حمل عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، انباء سارة جداً للمصارع ​درو ماكنتاير​، اذ حصل على موافقة ​رومان راينز​ لاقامة مباراة بينهما ضمن فاعليات "راسلمانيا". ولكن المواجهة الكلامية بين الرجلين لم تمض على خير، اذ عمد ماكنتاير الى الاعتداء على راينز وتركه ملقى على ارض الحلبة قبل ان يغادر ساخراً من خصمه. وخلال العرض ايضاً، تمكن ماكنتاير من التفوق على ​دين امبروز​ رغم العرض الكبير الذي قدّمه الاخير وهو كاد ان يحقق الانتصار لكن ماكنتاير سبقه الى ذلك، واتبع الفوز باعتداء بالضرب المبرح على امبروز.

وشهد العرض ايضاً تألق ​بيكي لينش​، حيث استطاعت اثبات نفسها وبقوة، عبر الفوز في مسابقة "مباراة ضد الساعة" والتي شاركت فيها بطلة السيدات للعرض ​روندا روساي​ و​شارلوت فلير​. وخلال المسابقة، تمكن روساي من التغلب على ​ساره لوغان​ بفترة زمنية بلغت 1:25 دقيقة. في المقابل، لم تتمكن شارلوت فلير من التغلب على ​روبي رايوت​ في وقت اسرع من ذلك، فبدا الغض بعلى وجهها. اما لينش، فقضت على ​ليف مورغان​ في وقت قدره 1:18 ثانية اي اقل بـ7 ثوان فقط من روساي، ففازت بالمسابقة واثبتت نفسها وقدرتها على التغلب على روساي.

وفي باقي المباريات، تغلب فين بالور على بوبي لاشلي وجيندر مهال (مباراة غير متكافئة) وضرب موعداً على اللقب القاري ضد لاشلي ضمن فاعليات "راسلمانيا"، وكورت انغل على بطل الولايات المتحدة ساموا جو (مباراة خارج اللقب)، وبارون كوربن على ابولو كروز، وأليستر بلاك وريكوشيه على فريق "ريفايفال"، وساشا بانكس على ناتاليا.

وخلال العرض، اعلن تريبل اتش انه يعتزم القضاء على باتيستا في مواجهتهما المقبلة، وانه اذا لم يتمكن من ذلك فيجدر به الاعتزال. كما حصلت مواجهة كلامية بين سيث رولنز وبول هايمان.

وتضمن العرض ايضاً، موافقة مبدئية من مقدمي برنامج "Saturday Night Live" على عرض براون سترومان المشاركة في مسابقة "اندريه العملاق" خلال فاعليات "راسلمانيا"، حيث ستتم المواجهة بين الثلاثة.