شهدت تصفيات كاس امم اوروبا 2020 حدثا مؤسفا لنادي يوفنتوس خلال مباراة ​البرتغال​ و​صربيا​، تمثلت باصابة النجم ​كريستيانو رونالدو​ وخروجه من الدقيقة 31.

وتحدثت التقارير المبدئية الطبية عن حجم ​اصابة​ النجم البرتغالي . واكدت للتقارير ان رونالدو يعاني من اصابة على مستوى أوتار الركبة ومن المتوقع غيابه عن الملاعب لمدة 15 يوم تقريبا. وكانت المباراة قد انتهت بنتيجة 1-1. وفي نفس المجموعة فازت اوكرانيا على ​لوكسمبورغ​ 2-1. وتأتي هذه الاصابة في وقت حساس ليوفنتوس قبل مواجهتي اياكس في دوري ابطال اوروبا.

بدوره، وفي حديث صحفي نقلته صحيفة "أبولا" البرتغالية قال الدون :"انا غير قلق من الاصابة وهكذا امور تحدث دائما في كرة القدم ". وأضاف:"لا تقلقوا. أنا أعرف جسدي جيدا، ولن أغيب لفترة طويلة. سأغيب لمدة أسبوع أو أسبوعين لا أكثر، وبعد ذلك سأعود للمشاركة بشكل طبيعي".

وفي المجموعة الاولى، حققت ​انكلترا​ فوزا عريضا على مونتينيغرو، بنتيجة 5-1، وبنفس المجموعة، تعادلت ​بلغاريا​ امام كوسوفو 1-1.

اما بطل العالم، منتخب فرنسا، فاز على ​ايسلندا​ 4-0، وفي نفس المجموعة، فازت البانيا اندورا 3-0, وتركيا على مولدوفا 4-0.

على صعيد اخر، نفى ​نادي ريال مدريد الاسباني​ التقارير التي اشارت مؤخرا الى تقديم النادي عرضا لباريس سان جيرمان الفرنسي من اجل ضم بطل العالم كيليان ​مبابي​ . المدرب الجديد القديم للنادي زين الدين ​زيدان​ اكد بانه سيقوم بكل ما يلزم لعودة ​الفريق الملكي​ الى تحقيق الإنجازات لكنه اوضح بأنه لم يتحدث ابدا مع مبابي من اجل انتقاله الى القلعة البيضاء.

وفي كرة المضرب، تفوق السويسري ​​روجيه فيدرر​​ على منافسه ​فيليب​ كرانيوفيتش بنتيجة 2 - 0 وبواقع 7 - 5 و 6 - 3 ليحجز مكانه في الدور ال 8 من ​بطولة ميامي للتنس​.

اما في كرة السلة، اقترب نادي ​يوتا جاز​ من حسم تأهله الى نهائيات دوري ​رابطة محترفي كرة السلة الاميركية​ للموسم الحالي بعد وصوله الى الفوز رقم 44 بعد تغلبه على ​فينيكس صانز​ بفارق 33 نقطة وبنتيجة 125 – 92، في وقت احتاج ​بورتلاند ترايل بلايزرز​ الى وقت اضافي من اجل حسم تأهله الى النهائيات بعد فوزه على ​بروكلين نتس​ بفارق 4 نقاط وبنتيجة 144 – 148.


متفرقات دولية :

- بعد اصابته امام ​فنزويلا​ واعلان عدم مشاركته في ودية ​منتخب ​المغرب​​ التي ستخاض في 26 اذار المقبل سيؤدي هذا الغياب للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن المباراة الى خسارة ​الإتحاد​ الأرجنتيني لكرة القدم لحوالي 500 الف يورو. وسيقوم الإتحاد المغربي بدفع 550 الف يورو فقط لنظيره الأرجنتيني لقاء المباراة المقررة الأربعاء القادم.

- نشر الحساب الرسمي لفريق ​​ارسنال​​ الانكليزي فيديو للترحاب الكبير الذي يلتقاه لاعبو الفريق في امارة دبي، قبل مواجهة فريق ​النصر​ الاماراتي في مباراة ودية بمناسبة افتتاح ​استاد ال مكتوم​. وارفق الفيديو بتعليق يقول: "ما له من ترحاب!".

- أفادت صحيفة ذا صن البريطانية أنه تم إلقاء القبض على شقيق لاعب ​مانشستر سيتي​ ​سيرجيو أغويرو​ لقيامه بتسليم فتاة صغيرة لصديق حتى يتمكن من اغتصابها.