انتهت المواجهة بين المنتخب البرتغالي ومنتخب ​صربيا​ على ملعب "دا لوز" ضمن لقاءات الجولة الثانية لمباريات ​المجموعة الثانية​ بدور المجموعات في التصفيات المؤهلة للأمم الأوروبية 2020 بنتيجة التعادل 1-1 وشهدت هذه المباراة امرين مهمين كان لهما تاثيرهما على المنتخب البرتغالي،الامر الاول كان في خروج قائد المنتخب ​كريستيانو رونالدو​ من اللقاء في الدقيقة 30 بعد اصابة عضلية والامر الثاني قرار بركلة جزاء لمصلحة اصحاب الارض (البرتغال) ورجوع حكم اللقاء عن قراره وهذا ما جعل نجم الفريق كريستيانو رونالدو يهاجم حكم المباراة محملا اياه مسؤولية هذا التعادل.

وفي حديث عقب اللقاء قال فيه:"قدمنا مباراة افضل من صربيا وحصلنا على العديد من الفرص وكانت طريقة لعبنا افضل، ولكن الكرة لم تكن ترغب في الدخول، وهناك ركلة جزاء لم تحتسب لنا".وأضاف:"ركلة الجزاء كانت واضحة للغاية بالنسبة لي، الحكم وقع في الخطا بعد رجوعه عن قراره،وهذا امر مزعج جدا لان البرتغال فعلت كل شيء في المباراة ".

وتابع:"اعتذر الحكم مني ومن المدير الفني للمنتخب ​سانتوس​ خلال مرورنا سويا في النفق المؤدي الى غرف الملابس، قراره يبدو لي غريبا للغاية، كيف يتراجع عن قرار اخذه بعد عودته للحكم المساعد والذي يبتعد عن الحالة 40 مترا".

وواصل:"تقنية الفيديو موجودة في مسابقات اوروبا لماذا في هذه التصفيات لا وجود لها؟ لا يمكن للحكم أنّ يتراجع عن القرار الذي اتخذه".

وأكمل:"لعبنا وقدمنا كل شيء من اجل الفوز والمنتخب لديه امكانيات كبيرة للمستقبل والامال ما زال كبيرا جدا، بالنسبة للحاضر والمستقبل، علينا الان التروي، عندما نخسر أو نتعادل ليس هذا أفضل سيناريو، الآن سنذهب إلى أنديتنا، وفي المباريات المقبلة يجب علينا تحقيق الفوز".

واردف قائلا:"سنفعل المستحيل من اجل التواجد في اليورو، ليس هناك حاجة لأن نكون متوترين، يجب علينا ألا نفقد الأمل وأنّ يكون لدينا المزيد من الثقة، من المهم أنّ حقق النصر في المباريات المقبلة".

وعن عودته الى المنتخب ختم بالقول "أنا أريد الاستمرار مع المنتخب، أريد أنّ أتواجد في المباريات المقبلة كما قلت، ينتظرنا مباريات مهمة للغاية في الفترة القادمة،لم أتواجد في الفترة الماضية مع البرتغال، لأنني كنت بحاجة للوقت،فقد كان هناك تغيير كبير في حياتي، سواء في النادي أو لعائلتي،وكان من الصعب ان ابتعد عن المنتخب، أنا هنا منذ 16 عامًا، ولكن في بعض الأحيان يجب علينا اتخاذ قرارات أخرى".