نبدأ الموجز المسائي مع أهم الأخبار، حيث أكّد هيثم التّنير، مسؤول العلاقات العامة في نادي النجمة اللبناني، في إتصال مع صحيفة السبورت الإلكترونية، أن النادي لم يصله أي قرار رسمي بعد من قبل ​الإتحاد الآسيوي لكرة القدم​ بشأن مكان إقامة مباراة الفريق أمام القدس الفلسطيني في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة ​كأس الإتحاد الآسيوي​.

وقال التّنير :" نادي النجمة لم يصله أي قرار رسمي بشأن هذا الخصوص من قبل الإتحاد الآسيوي، ومن المفترض أن يمر القرار اولا عبر ​الإتحاد اللبناني لكرة القدم​ قبل الوصول إلينا".
وتابع :" نحن نؤكد على موقفنا بأننا لن نلعب المباراة في فلسطين، وقد أبلغنا موقفنا هذا للإتحاد الآسيوي، وأعربنا عن رفضنا الكامل لهذه الخطوة لأسباب معروفة".

وأكمل :" من المُستحيل على أي مواطن لبناني أن يمر على معبر يسيطر عليه جهاز أمن إسرائيلي، لأن عندئذ، سيتم وضع ختم إسرائيلي على جوازات سفر اللاعبين اللبنانيين والجهاز الفني، وهو أمر مرفوض على مستوى الأنظمة والقوانين اللبنانية وسيكون من الممنوع علينا الدخول إلى لبنان بعد ذلك، وبالتالي مسألة السفر إلى هناك ليست واردة على الإطلاق ".

وفي أخبار كرة القدم الأوروبية، تُستكمل الليلة مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى ​كأس أمم أوروبا 2020​، وأهم المواجهات ستكون بين ​البرتغال​ وصربيا في المجموعة الثانية، وبين مونتونيغرو وإنكلترا في المجموعة الأولى، وبين ​فرنسا​ وأيسلندا في المجموعة الثامنة.

وبالإنتقال إلى كرة المضرب، وفي أهم الأخبار، تأهل لاعب كرة المضرب الصربي نوفاك ​ديوكوفيتش​ المصنف أول عالميا الى الدور ال 16 من ​بطولة ميامي المفتوحة​ لكرة المضرب، بعد فوزه في المواجهة الحماسية أمام فيدريكو ديلبونيس في الدور ال 32 من البطولة، وكان ديوكوفيتش قد خرج فائزاً من المباراة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة وبواقع 7 - 5 / 4 – 6 / 6 – 1.

أما في كرة السلة، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة السلة FIBA Europe يوم الاثنين أن سبعة اتحادات وطنية تقدمت رسميًا بطلب لتنظيم البطولة الأوروبية FIBA EuroBasket 2021. وقدمت كل من جمهورية التشيك وإستونيا وألمانيا وجورجيا والمجر وإيطاليا وسلوفينيا عرضًا رسميًا بحلول 15 آذار.

ونختم مع المصارعة، حيث أعلن اتحاد المصارعة WWE يوم الاثنين أن مباراة بطولة رو للسيدات بين حاملة اللقب ​روندا راوسي​ و​بيكي لينش​ و​تشارلوت فلير​ ستجري خلال الحدث الرئيسي لعرض WrestleMania 35 في ملعب MetLife في شرق روثرفورد في ولاية نيو جيرسي، في 7 نيسان.
وستكون هذه المرة الأولى التي تتصدر فيها مباراة سيدات الحدث الأكبر لعرض راسلمانيا.