أكّد ​هيثم التّنير​، مسؤول العلاقات العامة في نادي ​النجمة اللبناني​، في إتصال مع صحيفة "السبورت" الإلكترونية، أن النادي لم يصله أي قرار رسمي بعد من قبل الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بشأن مكان إقامة مباراة الفريق أمام ​هلال القدس الفلسطيني​ في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة ​كأس الإتحاد الآسيوي​.

وكانت عدّة أوساط يوم أمس قد كشفت عن إتخاذ الإتحاد الآسيوي قراره بإقامة المباراة على الأراضي الفلسطينية التي تخضع إلى سيطرة الشرطة الإسرائيلية، وهو أمر رفضه بشكل قاطع النادي اللبناني مسبقا، مطالبا الإتحاد الآسيوي بإجراء المباراة على أرض محايدة.

وقال التّنير :" نادي النجمة لم يصله أي قرار رسمي بهذا الخصوص من قبل الإتحاد الآسيوي، ومن المفترض أن يمر القرار اولا عبر الإتحاد اللبناني لكرة القدم قبل الوصول إلينا".

وتابع :" نحن نؤكد على موقفنا بأننا لن نلعب المباراة في فلسطين، وقد أبلغنا موقفنا هذا للإتحاد الآسيوي، وأعربنا عن رفضنا الكامل لهذه الخطوة لأسباب معروفة".

وأكمل :" من المُستحيل على أي مواطن لبناني أن يمر على معبر يسيطر عليه جهاز أمن إسرائيلي، لأن عندئذ، سيتم وضع ختم إسرائيلي على جوازات سفر اللاعبين اللبنانيين والجهاز الفني، وهو أمر مرفوض على مستوى الأنظمة والقوانين اللبنانية وسيكون من الممنوع علينا الدخول إلى لبنان بعد ذلك، وبالتالي مسألة السفر إلى هناك ليست واردة على الإطلاق ".

وختم التنّير قائلا أن نادي النجمة سينتظر قرار الإتحاد الآسيوي بهذا الشأن والذي من المتوقع أن يصدر يوم غدٍ الثلاثاء على أبعد تقدير، وعلى ضوئه سيتم إتخاذ القرار المناسب.