اقتنص المنتخب الألماني، فوزا قاتلا ضد هولندا بنتيجة (3-2)، في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات ​كأس الأمم​ الأوروبية 2020، في معقل الطواحين "​يوهان كرويف أرينا​". وسجل لألمانيا ليروي ساني في الدقيقة 15، وغنابري في الدقيقة 34، وشولز في الدقيقة 90، بينما سجل هدفي هولندا دي ليخت في الدقيقة 48، وديباي في الدقيقة 63. وبهذا الانتصار يرفع ​منتخب ألمانيا​ رصيده للنقطة 3 في المركز الثاني، للمجموعة الثالثة، بينما يتجمد رصيد هولندا عند 3 نقاط في المركز الثالث وتصدرت ​ايرلندا الشمالية​ بست نقاط بعد فوزها على ​بيلاروسيا​ 2-1.

وفي المجموعة التاسعة، حقق ​المنتخب البلجيكي​ فوزاً مستحقاً امام نظيره القبرصي وبواقع 2-0.

وفي المجموعة السابعة، حقق ​المنتخب البولندي​ فوزاً بغاية الصعوية امام ​لاتفيا​ وبواقع 2-0. وفي نفس المجموعة حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 المباراة التي جمعت بين منتخبي ​سلوفينيا​ و​مقدونيا​.

محليا،تمكن نادي بنك بيروت من التأهل الى الدور النهائي لبطولة لبنان لكرة الصالات، وذلك بعد ان حسم سلسلة دور النصف النهائي لهذه البطولة مع زوق مصبح بواقع 3 – 0، وكان الفريق الفائز قد حقق فوزاً مستحقاً على منافسه في المباراة الثالثة بنتيجة 4 – 0.

افريقيا،فشل منتخب ليبيا في التأهل إلى نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، والتي ستقام في مصر، بعد الخسارة أمام منتخب جنوب إفريقيا. وخسر المنتخب الليبي أمام جنوب إفريقيا، بثنائية مقابل هدف، على ملعب الطيب المهيري، في ختام جولات التصفيات الإفريقية المؤهلة للمسابقة.

وعلي صعيد اخر، خسر المنتخب اللبناني الاولمبي امام نظيره السعودي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس آسيا 2020 وأولمبياد طوكيو 2020 لتنتهي آماله في التأهل إلى البطولتين بشكل رسمي.

وفي اهم اخبار كرة السلة، نجح نادي غولدن ستايت واريرز في الوصول الى الفوز في المباراة رقم 50 للموسم السادس على التوالي في دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية، بعد الفوز على ديترويت بيستونز بفارق 7 نقاط وبنتيجة 114 – 121 ، بعد ان كان الفريق قد احرز ثلاثة القاب السنوات الاربعة الاخيرة. في وقت يحتل الواريرز صدارة ترتيب المجموعة الغربية من دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية للموسم الحالي ب50 انتصاراً و23 هزيمة.