كشف المدير الفني للمنتخب الالماني ​يواكيم لوف​،ان لاعبيه يستحقون الفوز الذي تحقق في الدقائق الاخيرة على ​منتخب هولندا​ بنتيجة 3-2 على ملعب "يوهان ​كرويف​ أرينا"ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية "​يورو 2020​".

 

وفي حديث عقب اللقاء قال لوف:"الشوط الاول لعب الفريق بطريقة رائعة ونجح في السيطرة على مجريات هذا الشوط ولكن بداية الشوط الثاني كانت سيئة جدا مما سبب لنا المتاعب وسجل في مرمانا هدفيين، لكن في النهاية الحظ ساعدنا في تحقيق الفوز".

وأضاف:"النتيجة كبداية إيجابية لنا في مشوار التصفيات، ولكن ينقصنا المزيد من العمل نفعله، رأينا في الشوط الثاني كيف تراجع أدائنا، لذلك أمامنا الكثير".

 

وعن الهدف الاول قال:"هذا الهدف تدربنا عليه في التدريبات طوال الأسبوع الماضي، كما أن ​ليروي ساني​ نجح في التعامل مع الكرة بشكل مميز".

وعن الدور الذي قام به ​غنابري​ واصل قائلا:"مستوى غنابري كان رائعا ونجح في الضغط على قائد هولندا ​فان دايك​ وصعب الامور عليه".

 

وختم حديثه بالقول:"هولندا تغيرت في الشوط الثاني وهذا امر كان ظاهرا ولم يكن لدى المنتخب الهولندي ما يخسره،وهذا ما جعلنا نفقد السيطرة على مجريات اللعب، لكننا لم نفقد إيماننا بقدرتنا على الفوز، وهذا ما حدث في النهاية".