ضمن تصفيات ​يورو 2020​ ولحساب المجموعة العاشرة تفوق ​المنتخب الايطالي​ المتجدد رفقة المدرب مانشيني على نظيره الفنلندي بنتيجة 2 - 0 في افتتاح مشواره في التصفيات.

وفي نفس المجموعة عادت اليونان من ارض ليشنشتاين بفوز بنتيجة 2 - 0 والبوسنة على ارمينيا 2-1.

وفي المجموعة السادسة، فازت اسبانيا على ​النروج​ 2-1، وبنفس النتيجة فازت السويد على ​رومانيا​، ومالطا على جزر الفارو.

وفي المجموعة الرابعة، فازت ايرلندا على جبل طارق بهدف يتيم وسويسرا على جورجيا 2-0.

وستكون الانظار الليلة متوجهة لقمة المجموعة الثالثة بين ​هولندا​ والمانيا في اللقاء الذي سيجري على ملعب يوهان كرويف ارينا.

عربيا، احرز نادي القادسية لقب ​كأس الاتحاد الكويتي​ للمرة الخامسة في تاريخه بعد تفوقه على الشباب بركلات الترجيح 5 - 4 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الايجابي بين الطرفين 1 - 1 .

وعلى صعيد اخر، أكد حارس مرمى فريق أحد عبد الله العويشير أنه لم يكن يقصد الاساءة، بعد احتفاليته على طريقة "الدودة" أمام جماهير الهلال، التي قامت برميه بالاحذية وبقوارير المياه، في نهاية المباراة (0-0) التي جمعت بين الفريقين ضمن الاسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري السعودي "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان". وقال الحارس المعار من نادي النصر: "ليس من أخلاقي ولا من طبيعتي استفزاز الجماهير طوال مشواري، احتفلت بشكل عادي أمام الجماهير".

وديا، سقط ​منتخب البرازيل​ معنويًّا في فخ التعادل أمام منتخب بنما، في مباراة دولية ودية جمعت بين المنتخبين في ملعب الدراغاو في ​البرتغال​، والتي حضرها النجم نيمار دا سيلفا من المدرجات. سجل للبرازيل لوكاس كويليو في الدقيقة 32، وتعادل أدولفو ماتشادو لبنما من هدف مشكوك بصحته في الدقيقة 36 من زمن اللقاء.

واخيرا مع كرة المضرب، حيث خرج الكرواتي مارين سيليتش من منافسات الدور الثاني لبطولة ميامي للتنس لفردي الرجال، ذات الـ1000 نقطة، التي تقام في الولايات المتحدة الاميركية. وجاء خروج سيليتش عقب خسارته امام منافسه الروسي آندريه روبليف بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-4 و 6-4، لتتلاشى آماله في البطولة. كما خرجت المصنفة اولى عالميا اليابانية ​ناعومي اوساكا​ من الدور الثالث، بعد ان خسرت التايوانية هي سي سو واي المصنفة 27 بنتيجة 2 - 1 وبواقع 4 - 6 و 7 - 6 و 6 - 3.