ضمن تصفيات ​يورو 2020​ ولحساب المجموعة العاشرة تفوق المنتخب الايطالي المتجدد رفقة المدرب مانشيني على نظيره الفنلندي بنتيجة 2 - 0 في افتتاح مشواره في التصفيات.

ايطاليا​ تسيدت الملعب وصالت وجالت وشهد شوطيها تناقضا في خط هجومها حيث شارك اساسيا المهاجم الشاب مويس كين لاعب اليوفي وهو اصغر لاعب في المنتخب وفي الشوط الثاني شارك في الهجوم فابيو كوالياريلا لاعب سامبدوريا وهو اكبر لاعب في المنتخب لكن الشباب تفوق بعد ان سجل كين احد هدفي التزوري.

سجل اهداف ايطاليا نيكولو باريلا د 7 ومويس كين د74.

وفي نفس المجموعة عادت اليونان من ارض ليشنشتاين بفوز بنتيجة 2 - 0 بهدفي فورتونيس د 45 ودونيس د 80. اما لقاء ​البوسنة​ و​ارمينيا​ فانتهى بفوز رفاق دزيكو بنتيجة 2 - 1 .سجل لاصحاب الارض كرونيتش د 33 ميلوسيفيتش د 80 بينما سجل هدف ارمينيا الوحيد مختاريان د 90 من ضربة جزاء.

اما لقاء ​اسبانيا​ و​النروج​ لحساب المجموعة السادسة فقد صال وجال المنتخب الاسباني وهدد مرمى الضيوف عدة مرات ابرزها فرصا للاعب اتلتيكو مدريد الفارو موراتا الا انه عانى للتخلص من ضيفه العنيد في الميستايا منتخب النروج . اذ تقدم ابناء المدرب ​انريكي​ بهدف ابن اصحاب الملعب رودريغو مورينو ولكن جوشوا كينغ لاعب بورنموث الانكليزي تمكن من تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء . وبعد ضغط كبير من اللا روخا تمكن قائد المنتخب ولاعب ريال مدريد سيرجيو راموس من تسجيل هدف الفوز 2 - 1 من ركلة جزاء ايضا نفذها على طريقة البانينكا من فوق الحارس لتفوز اسبانيا في اولى مباريات التصفيات لها.