نبدا اهم الاخبار، فيبدو ان البرتغالي كريستيانو رونالدو لم ينس قصة رحيله عن ريال مدريد والطريقة التي جرت عليها الامور فقد استفز البرتغالي نجم يوفنتوس الإيطالي جماهير النادي الملكي في مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي عقب مباراة منتخب البرتغال ضد أوكرانيا ضمن تصفيات بطولة أمم أوروبا 2020. الفيديو يتحدث عن طلب أحد المشجعين من رونالدو التوقيع على قميص لريال مدريد بعد المباراة لكن البرتغالي صاحب 5 كرات ذهبية فاجأه بسؤال "هل لديك قميص يوفنتوس؟" وهو ما اعتبره جمهور الملكي لقطة استفزازية من لاعبه السابق.

على صعيد اخر، وبعد تعرضه للاصابة امام ​فنزويلا​ غادر لاعب فريق برشلونة ليونيل ميسي معسكر منتخب التانغو متوجهًا إلى مقر الفريق الكتالوني. شبكة ESPN اكدت أن ميسي عاد إلى برشلونة حيث سيحصل على راحة لبضعة أيام قبل المشاركة في تدريبات الفريق الكتالوني استعدادا لمواجهة إسبانيول في ديربي كتالونيا في الليغا.



محليا، حملت الجولة 20 من دوري الدرجة الثانية اللبنانية عنوانا غير سار لمحبي ​نادي هومنتمن​ بطل لبنان في كرة السلة وصاحب الامجاد الكبيرة في كرة القدم اللبنانية بعدما تاكد هبوطه الى دوري الدرجة الثالثة اثر هزيمته امام ناصر بر الياس 1 - 2 على ملعب برج حمود.

عربيا،حقق ​منتخب سوريا​ الفوزعلى نظيره ​الاردني​ بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ملعب مدينة البصرة العراقية، في اطار منافسات بطولة الصداقة الدولية الودية.

وفي كرة السلة، وضمن منافسات المرحلة 18 والاخيرة من مرحلة الاياب في بطولة لبنان لكرة السلة، استعاد نادي الحكمة بريقه بتحقيقه فوزاً مستحقاً على ​بيبلوس​ المنقوص بنتيجة 90-76 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب غزير.

متفرقات دولية:

- تخطى فريق قدامى ​ليفربول الانكليزي​ قدامي ​ميلان​ الايطالي بنتيجة 3-2 على ملعب أنفيلد في مباراة استعراضية للأعمال الخيرية.

- أعلن ريال مدريد عبر موقعه الرسمي مشاركته في بطولة الكأس الدولية للأبطال لعام 2019 والتي تضم أندية أوروبية كبيرة وأندية أخرى من أنحاء العالم، لخوض استعدادات الموسم الجديد 2019-2020.

- أفادت صحيفة ذا صن البريطانية أنه من الممكن أن تلجأ عائلة اللاعب الراحل إميليانو سالا إلى مقاضاة ناديه القديم نانت بسبب الإهمال.

- فاز ​منتخب سلطنة عمان​ بكأس إيرمارين 2019 الودية، بعد تغلبه على نظيره السنغافوري في ركلات الترجيح (5-4)، بعد تعادلهما في الوقت الاصلي بهدف لكل منهما.

- نشرت العارضة آنكي مولينار، شريكة لاعب أياكس أمستردام ​ماتياس دي ليخت​، صورة مثيرة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستغرام، مبهرة متابيعها الذين تخطى عددهم الـ 28 ألف متابع. وتظهر الشقراء الهولندية مولينار في الصورة عارية تمامًا، وهي تنظر إلى الكاميرا وتغطي نفسها بذراعيها فقط. وقد تم التقاط الصورة بالأبيض والأسود.