لاعب اشغل بال الكثيرين بأدائه وحنكته في الملعب فدائماً ما يكون اسمه محور احاديث متابعي الكرة اللبنانية.

عقليته الاحترافية ترافقه كالصقر الذي يحلق ضمن المستطيل الاخضر.

الحديث هنا عن لاعب ​الصفاء​ جاد نور الدين الذي اجرت معه مراسلة صحيفة "السبورت" الالكترونية حوارا تحدث فيها عن اهداف ناديه الحالي حيث قال:"الصفاء يريد ان يكون ضمن أندية النخبة كما انه يرغب بحصد لقب ​كأس لبنان​ لهذا الموسم".

واضاف:"الصفاء ناد عريق يمتلك فريق يتميز بوجود لاعبين لديه روح عالية ".

وعن المدير الفني جرايا تابع قائلا:"لا شك ان المدرب ​طارق جرايا​ هو من أفضل المدربين على الساحة اللبنانية ولديه بصمة واضحة سبق ولاحظها الجميع".

واعتبر نور الدين ان المدرب الافضل في الوسط الكروي هو من يحصد الكثير من البطولات حيث اردف قائلا:" ​باسم مرمر​ هو الافضل برأيي ففي المواسم الثلاث الاخيرة اثبت تكتيكه وبصمته وترجمها برفع فريق العهد للكؤوس عاليا".

وعن مسيرته الاحترافية خارجاً في ​اندونيسيا​ و​ماليزيا​ قال: " تعلمت الفنيات من اناس يعملون بجهد ويلتزمون بادق التفاصيل كما وان لديهم حقوق علي يجب ان التزم بها".

وعن مشاكل اللاعب اللبناني واصل قائلا:" اللاعب اللبناني يعاني من قلة الاحتراف والحياة هنا ليست احترافية ولكن بدأ اللاعب اللبناني أن يكون يفكر بطريقة احترافية رغم أن الدوري اللبناني دوري هواة،على اللاعب اللبناني أن يعلم أن اللعبة هي اجتهاد داخل الملعب وليس تنظير وكلام فحسب".

وفي رسالة الى الجماهير الصفاوية ختم حديثه بالقول :"اتمنى ان تثقوا في هذه المجموعة رغم ان البداية كانت متعثرة بسبب تخبطات ولكن جميعنا نامل بأن ننهي الموسم بطريقة جيدة ".