لاعب اشغل بال الكثيرين بأدائه وحنكته في الملعب فدائماً ما يكون اسمه محور احاديث متابعي الكرة اللبنانية.

عقليته الاحترافية ترافقه كالصقر الذي يحلق ضمن المستطيل الاخضر.

الحديث هنا عن لاعب ​الصفاء​ جاد نور الدين الذي اجرت معه مراسلة صحيفة "السبورت" الالكترونية حوارا تحدث فيها عن اهداف ناديه الحالي حيث قال:"الصفاء يريد ان يكون ضمن أندية النخبة كما انه يرغب بحصد لقب ​كأس لبنان​ لهذا الموسم".

واضاف:"الصفاء ناد عريق يمتلك فريق يتميز بوجود لاعبين لديه روح عالية ".

وعن المدير الفني جرايا تابع قائلا:"لا شك ان المدرب ​طارق جرايا​ هو من أفضل المدربين على الساحة اللبنانية ولديه بصمة واضحة سبق ولاحظها الجميع".

واعتبر نور الدين ان المدرب الافضل في الوسط الكروي هو من يحصد الكثير من البطولات حيث اردف قائلا:" ​باسم مرمر​ هو الافضل برأيي ففي المواسم الثلاث الاخيرة اثبت تكتيكه وبصمته وترجمها برفع فريق العهد للكؤوس عاليا".

وعن مسيرته الاحترافية خارجاً في ​اندونيسيا​ و​ماليزيا​ قال: " تعلمت الفنيات من اناس يعملون بجهد ويلتزمون بادق التفاصيل كما وان لديهم حقوق علي يجب ان التزم بها".

وعن مشاكل اللاعب اللبناني واصل قائلا:" اللاعب اللبناني يعاني من قلة الاحتراف والحياة هنا ليست احترافية ولكن بدأ اللاعب اللبناني أن يكون يفكر بطريقة احترافية رغم أن ​الدوري اللبناني​ دوري هواة،على اللاعب اللبناني أن يعلم أن اللعبة هي اجتهاد داخل الملعب وليس تنظير وكلام فحسب".

وفي رسالة الى الجماهير الصفاوية ختم حديثه بالقول :"اتمنى ان تثقوا في هذه المجموعة رغم ان البداية كانت متعثرة بسبب تخبطات ولكن جميعنا نامل بأن ننهي الموسم بطريقة جيدة ".