نبدأ الموجز المسائي مع أبرز الأخبار، حيث كشف خبير الجنات الإسباني أركادي نافارو خلال حديث لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أنّ هناك إمكانية أمام نادي برشلونة لإستنساخ النجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​.
وأوضح نافارو في تصريحات للصحيفة :" العلم حاليا يمنح برشلونة الفرصة للحصول على ليونيل ميسي جديد بعد نحو 20 عاما حيث يمكن نقل الجينات الوراثية للنجم الأرجنتيني من أجل الحصول على لاعب مماثل ومطابق تماما."

على صعيد متصل، قرّر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم عدم توجيه عقوبة الإيقاف بحق النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​، مهاجم نادي ​يوفنتوس​ الإيطالي، على خلفية إحتفاليته في مباراة البيانكونيرو أمام أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا، والتي قلّد فيها إحتفالية المدرب دييغو سيميوني، في مباراة الذهاب. وإكتفى الإتحاد الأوروبي بتغريم رونالدو مبلغ 20 ألف يورو، ما يعني أن الدّون سيتواجد في مباراة الذهاب مع يوفنتوس أمام أياكس الهولندي في الدور ربع النهائي، على ملعب يوهان كرويف أرينا


محليًا، أعلن نادي ​النجمة​ تجديد عقد لاعبه نادر مطر لثلاث سنوات مقبلة.
من جهة أخرى، انتخبت الجمعية العمومية لنادي الراسينغ بيروت لجنة إدارية جديدة، و توزعت المناصب على الشكل التالي: جورج فرح رئيساً، عادل بصيبص نائباً اول للرئيس، جورج أبو مراد نائباً ثانيا للرئيس، جبران قطيني أمينا عاماً، جورج حنا أمينا للصندوق، أديب ميني محاسباً، باولا فرعون رزق علاقات عامة، بشير عبد الجليل، بوغوص استوريان، شربل الراهب، وإيليا الددّه أعضاء مستشارين.

عربيًا، حقق منتخب ​الامارات​ الفوز على منتخب ​السعودية​ بهدفين مقابل هدف في مباراة دولية ودية أقيمت بين الفريقين في ملعب آل نهيان في العاصمة الإماراتية "أبوظبي".

وفي عالم المصارعة، نشرت الشرطة الأميركية لقطات فيديو لعملية إلقاء القبض على مصارع WWE المعروف بإسم ​جيمي أوسو​ بعد خلاف مع رجال الشرطة وهو تحت تأثير الكحول. وكان المصارع البالغ من العمر 33 عامًا، واسمه الحقيقي جوناثان سولوفا فاتو، متواجدا مع زوجته وزميلته في عرض سماكداون نايومي عندما تعرض للاعتقال. وقد أوقفهم عناصر الشرطة بعد أن شاهدوا نايومي وهي تقود بمسلك عكسي على طريق ذو اتجاه واحد في 13 شباط في وسط مدينة ديترويت الساعة 10:22 مساءً.



متفرقات دولية ومحلية:
- نشر الحساب الرسمي لنادي الأنصار عبر وسيلة التواصل الإجتماعي فيس بوك فيديو يظهر لاعبي الفريق خلال التدريبات وهم يوجهون رسالة معايدة إلى الأمهات، بمناسبة عيد الأم الذي يصاف اليوم في الـ21 من شهر آذار.

- نشر المصارع السابق تيد ديبياسي جونيور صوراً جميلة لطفله الصغير وذلك على صفحته الرسمية الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما دون رسالة مميزة ومعبرة جنب الصور.

- كشف الحارس الفرنسي السابق ​سيباستيان فري​، أنه عانى في الأسابيع الماضية من فيروس كاد أن يؤدي به إلى الموت. وكشف فري في مستهل رسالته أنه دخل إلى المستشفى بسبب حرارة مرتفعة في جسمه، وتبيّن بعدها أنه يعاني من فيروس كاد أن يتسبب في موته، قبل أن ينجح في تجاوز هذه الأزمة.

- كشفت التقارير الصحفية عن مشاركة نجمي فريق ليستر سيتي الانكليزي ​جيمي فاردي​ والياباني شينغي اوغازاكي خلال طقوس احراق جثمان رئيس نادي الثعالب فيتشاي سريفادهانابرابا بعد ستة اشهر من مفارقته الحياة.