نبدأ مع أهم الأخبار حيث إعتبر المدير الفني لنادي ليفربول الإنكليزي أن النجم المصري ​محمد صلاح​ يعاني من سوء الحظ، وذلك على خلفية عدم تسجيله للأهداف في المباريات السابقة. وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة سكاي :" ساديو ماني في حالة جيدة خلال الوقت الحالي، ساديو يلعب بهذا الشكل دائماً، هو الآن فقط يتواجد فى المكان المناسب فى الوقت المناسب، حينما لم تسير الأمور معه على ما يرام، بقي يعمل ويعمل ويعمل، هذا هو ما يجب على صلاح القيام به صلاح سيئ الحظ إلى حد ما فى الوقت الحالي، وماني محظوظ فى الوقت الراهن".

من جهة أخرى، استبعد السويدي المخضرم ​زلاتان إبراهيموفيتش​ مهاجم لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي فكرة دخول عالم التدريب بعد اعتزال كرة القدم. وصرح ابرا لصحيفة "ديلي ميرور" البريطانية :" أعتقد فكرة تدريب كرة القدم مرهقة، حيث أن سنة واحدة بالنسبة لهم تعتبر مثل عشر سنوات".
واضاف:" أرى الكثير من المدربين يكون لديهم شعر اسود في اول موسم لهم، لكن في الموسم التالي يصبح لديهم شعر رمادي".

 

عربيًا، أعلن اتحاد كرة القدم الإماراتي، يوم الأربعاء، عن تعاقده رسميا مع الهولندي ​بيرت فان مارفيك​، لقيادة المنتخب الأول خلال الفترة المقبلة.


بدوره، أعلن نادي الوحدة السعودي اتفاقه مع الأرجنتيني خوان براون لتدريب الفريق حتى نهاية الموسم الحالي خلفا للمصري أحمد حسام "ميدو" الذي تمت اقالته على خلفية أزمته الأخيرة مع أحد مشجعي الفريق .

وفي الرياضات الميكانيكية، رشّح بطل العالم السابق للفورمولا 1 ​نيكو روزبرغ​ سائق فريق مرسيدس الحالي فالتيري بوتاس للفوز ببطولة العالم.  وقال روزبرغ الى صحيفة Auto Bild الألمانية: "انا اعتقد فعليًا ان بوتاس يمكنه الفوز ببطولة العالم هذا الموسم. بوتاس يقود بعقلية المقاتل هذا الموسم. لا يمكن التقليل من اهمية الجانب العقلي في الفورمولا 1".

متفرقات دولية:
- أكّدت صحيفة صباح التركية أن النجم الهولندي ​ويسلي شنايدر​ إنفصل عن زوجته الحسناء ​يولانثي كابو​ بعد زواج دام تسع سنوات.
- نشرت ​سارة سلامو​ حبيبة نجم وسط فريق ريال مدريد الاسباني، الدولي الساحر ​فرانشيسكو ايسكو​ صورة لها  في العاصمة مدريد، وذلك على صفحتها الرسمية الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ودونت رسالة مؤكدةً انها حاملة بطفل جديد.
- نشرت لاعبة المصارعة الحرة القوية، بيث كوبلاند الملقبة بـ "thebethphoenix " صورة لها على صفحتها الرسمية الخاصة وهي مرتدية زيها الرسمي الذي ستشارك فيه حالياً في استعراض راو القادم بعد قرار عودتها خلال منافسات بطولة المصارعة العالمية الحرة  WWE ، ودونت رسالة مؤثرة تؤكد فيها انها جاهزة دائماً للمنافسات القادمة دون اي تراجع وعبرت عن شعورها المميز بعد عودتها الى المكان الذي احرزت فيه البطولة عام 2007.