حمل عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، تألق المصارع ​كوفي كينغستون​ وتفاعل الجماهير معه، لكنه حمل ايضاً انباء غير سارة للمصارع بفعل تدخل رئيس مجلس الادارة ​فينس ماكمان​ الذي افشل محاولات كينغستون للحصول على مباراة على اللقب العالمي ضد ​دانيال براين​.

فخلال العرض، قدّم كينغستون كل ما هو مطلوب منه، وخاض مباريات عنيفة وقوية ضد كل من: ​شايموس​، ​انطونيو سيزارو​، ​ساموا جو​، ​اريك روان​ و​راندي اورتن​، وتمكن في كلّ منها من تخطي منافسه بجهد لافت وبأداء اقل ما يقال عنه انه رائع. وكان كينغستون يمنّي النفس بملاقاة براين خلال فاعليات "​راسلمانيا​" المقبلة من اجل نيل فرصة للحصول على اللقب العالمي، واعتقد انه لبّى كل الشروط التي كان وضعها ماكمان الاب من اجل الوصول الى مباراة العمر. لكن المفاجأة كانت حضور فينس مجدداً الى الحلبة واعلانه انه وضع شرطاً جديداً ليضمن كينغستون منافسة بطل العالم بعد نحو اسبوعين. واعلن ماكمان اقامة مباراة فورية يتوجب خلالها ان يفوز كينغستون على براين نفسه والا يفقد امله في المنافسة.

واتى الخبر بمثابة الصاعقة على كينغستون المنهك اصلاً من مواجهاته مع المصارعين الخمسة، وكان من شبه المؤكد انه سيخسر المباراة بسبب التعب والالم الذي تعرض له، وهذا ما حصل بالفعل، حيث تمكن براين من تحقيق فوز مضمون، وسط استياء عارم من المشجعين الذين اعتبروا ان كينغستون تعرض لظلم غير مستحق.

وشهد العرض ايضاً توجيه "ذا ميز" كلاما قاسيا جداً لشاين ماكمان على خلفية "الاعتداء الغادر" الذي فرّق بين الحليفين السابقين ووضعهما وجهاً لوجه في عرض "راسلمانيا". كما تضمن العرض مواجهة غير مرتقبة بين شارلوت فلير وبيكي لينش خلال استضافتهما من قبل كيفن اوينز في برنامجه.

وتغلب فريق "ايكونيكس" على كل من ساشا بانكس وبايلي.