نبدأ مع اهم الاخبار، حيث تحدث مدير المنتخبات الوطنية في الارجنتين عن تحضيرات التانغو لقادم المواعيد. واثار مينوتي قلق محبي النجم ليونيل ميسي حيث اكد انه يعاني من الاجهاد والتعب نظرا لكمية المباريات الكثيرة التي خاضها اللاعب في الفترة الاخيرة مع فريقه برشلونة الاسباني حيث يبدو عليه التعب في معسكر مدريد ومن الممكن ان لا يكمل المعسكر.
وأضاف مينوتي : "على ميسي أن يلعب بكامل جاهزيته إذا أراد الظهور بمستواه المعتاد".

على صعيد اخر كشفت مصادر في الاتحاد الألماني، إن مدينة ميونيخ ستتقدم بعرضين لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا في 2021 و2022، وذلك من أجل استضافة الحدث للمرة الرابعة في تاريخها. وستتنافس مدينة ميونيخ الالمانية لاستضافة نهائي 2021، مع مدينة سان بطرسبرغ الروسية.



ونبقى مع كرة القدم، حيث اوضحت فيرونيك رابيو والدة الفرنسي أدريان رابيو ان نجلها يمر بوضع سيء نظراً لسوء علاقته بإدارة ناديه، والانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا حول رد فعله بعد إقصاء بي إس جي من دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر يونايتد، من دور الـ16. خلال تصريحات لها، قالت فيرونيك :"لا أستطيع إلا أن أخبرك أن ادريان يعيش بشكل سيء للغاية في كل ما يحدث". وأضافت :"انه يتدرب، لكنني لا أريد أن أخبرك أين ومع من وكيف، ولكن بالطبع يتحدث، هو مجبر، لا يستطيع لاعب كرة قدم رفيع المستوى مثله، ​باريس سان جيرمان​ يريد الاهتمام بالحياة الخاصة لنجلي، انه سجين في الفريق الباريسي".


عربيا، أعلنت ادارة النادي العربي القطري لكرة القدم التعاقد مع قائد منتخب ايسلندا ارون غونارسون لمدة موسمين مع امكانية التجديد لموسم ثالث، قادما مع من فريق كارديف سيتي الانكليزي.

وفي كرة السلة،انضم نادي دنفر ناغتس الى الفرق المتأهلة الى نهائيات دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية بعد وصوله الى الفوز رقم 47 من اصل 69 مباراة خاضها في الموسم الحالي، لينضم الى متصدر المجموعة الغربية نادي غولدن ستايت وايررز في نهائيات المجموعة الغربية، في وقت اصبحت 8 فرق خارج حسابات نهائيات الموسم الحالي اربعة منها في المجموعة الشرقية وهم اتلانتا هوكس، شيكاغو بولز، كليفلاند كفالياريز ونيويورك نيكس، واربعة فرق في المجموعة الغربية وهم نيو اورليانز بيليكانز، ميمفيس غريزلرز، دالاس مافريكس وفينيكس.

وفي المصارعة حمل عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، تألق المصارع كوفي كينغستون وتفاعل الجماهير معه، لكنه حمل ايضاً انباء غير سارة للمصارع بفعل تدخل رئيس مجلس الادارة فينس ماكمان الذي افشل محاولات كينغستون للحصول على مباراة على اللقب العالمي ضد دانيال براين.

فخلال العرض خاض كينغستون مباريات عنيفة وقوية ضد كل من: شايموس، انطونيو سيزارو، ساموا جو، اريك روان وراندي اورتن، وتمكن في كلّ منها من تخطي منافسه بجهد لافت وبأداء اقل ما يقال عنه انه رائع.

وشهد العرض ايضاً توجيه "ذا ميز" كلاما قاسيا جداً لشاين ماكمان على خلفية "الاعتداء الغادر" الذي فرّق بين الحليفين السابقين ووضعهما وجهاً لوجه في عرض "راسلمانيا". كما تضمن العرض مواجهة غير مرتقبة بين شارلوت فلير وبيكي لينش خلال استضافتهما من قبل كيفن اوينز في برنامجه.

وتغلب فريق "ايكونيكس" على كل من ساشا بانكس وبايلي.

متفرقات دولية:

- أفادت شبكة سكاي سبورتس الانكليزية أنه تم إبلاغ ​الاتحاد الإنكليزي​ بواقعة رمي عملة معدنية على اللاعب الدولي الانكليزي ​روس باركلي​ لاعب البلوز تشيلسي في مواجهة ايفرتون الاحد الماضي.

- اعلنت السلطات الكاميرونية ان المدرب ايمانويل ندومبي بوسو تعرض للخطف اثناء عودته بعد انتهاء الحصة التدريبية لفريقه.مدرب نادي يونغ سبورتس اكاديمي الذي ينشط في الدرجة الاولى الكاميرونية تعرض للخطف شمال غرب البلاد نهار الثلاثاء.

- شارك رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ​جياني انفانتينو​ في مباراة ودية جمعت بين فريق من نواب ​سويسرا​ وفريق آخر من الفيفا في مدينة ستوكهورن السويسرية.