اوضح اللاعب ​هاري كاين​ لاعب المنتخب الانكليزي ان لو فريقه نجح في تحقيق لقب ​دوري الأمم الأوروبية​ هذا العام، فهذا بحد ذاته انجاز اهم بكثير من الوصول الى المربع الذهبي في كأس العالم 2018 بروسيا.

وفي حديث لكاين الذي يستعد لبداية مشوار المنتخب في تصفيات ​بطولة أوروبا​ 2020، أمام جمهورية التشيك، يوم الجمعة ثم مواجهة منتخب الجبل الأسود، الإثنين قال فيه:"الفوز بلقب ما وانت ترتدي قميص ​إنكلترا​ شيء لا يتكرر كثيرا، إذا فزنا بهذا اللقب فإن هذا العام سيكون من وجهة نظري أفضل من 2018". واضاف:"نتمنى الفوز باللقب وبكل تأكيد كان عام 2018 رائعا لكن بالنسبة لي أهم شيء هو الفريق، ونحن نريد الفوز بأشياء، نريد إسعاد المشجعين".

وتابع:"الجماهير تتوقع منا ان نظهر بصورة جيدة في دوري الأمم الأوروبية، وقبل كأس العالم لم تكن هناك توقعات بشأن ما يمكن فعله، لذا من الرائع أننا خالفنا ذلك".

 وختم بالقول:"انكلترا المنتخب الوحيد الذي وصل الى المربع الذهبي لكاس العالم ونجح في ان يصعد من مجموعته في دوري الأمم وكنا تقريبا في واحدة من أصعب المجموعات".

يذكر ان منتخب انكلترا سيلعب مع هولندا في قبل نهائي دوري الأمم، في السادس من حزيران المقبل، ويلتقي الفائز في النهائي مع البرتغال أو سويسرا بعدها بثلاثة أيام في بورتو.