نبدأ مع اهم الاخبار حيث تقدم مدرب ​ريال مدريد​ زين الدين زيدان بطلب رسمي من إدارة الفريق الملكي للتعاقد مع نجم ليفربول الإنكليزي ساديو ماني في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. مجلة فرانس فوتبول اكدت اهتمام زيدان بالتوقيع مع ساديو ماني جناح ليفربول في الصيف المقبل لتدعيم الخط الهجومي للميرينغي بالموسم الجديد.

وفي نفس السياق، تحدث النجم البلجيكي لنادي ​تشيلسي​ الانكليزي ​إيدين هازارد​ عن لاعبه المفضل، وكشف عن افضل اهدافه في البريميرليغ. وفي حديث له، قال هازارد :"الملهم الخاص بي؟ زين الدين زيدان، كان دائمًا لاعبي المفضل، هو لا يسجل اهدافًا كثيرة، لكنه كان ساحرًا بالنسبة لي".
وعن الافضل بين اللاعبين الحاليين، قال :"يعجبني لعب مودريتش، ويعجبني لعب ميسي وكريستيانو رونالدو، وفي البريميرليغ يعجبني محمد صلاح، انه يقوم بعمل خرافي منذ وصوله الى هنا، وانا دائمًا ما احاول الوصول لأعلى مستوى.

وبالانتقال لكرة السلة الاميركية،فاز فريق ​كليفلاند كافالييرز​ 126-119 على فريق ديترويت بيستونز.
في ما يلي باقي نتائج مباريات يوم أمس :

يوتاه جاز 116-95 واشنطن ويزيردز

دنفر ناغتس 114-105 بوسطن سيلتيكس

نيويورك نيكس 92-128 تورونتو رابتورز

ميامي هيت 116-107 اوكلاهوما ثاندر

غولدن ستايت ووريورز 105-111 سان انطونيو سبيرز

نيو اورليانز بيليكينز 129-125 دالاس مافريكس

شيكاغو بولز 116-101 فينيكس سانز

إنديانا بايسرز 98-106 بورتلاند ترايل بلايزرز.

اما محليا، احرز نادي بيروت انتصار الثامن المتتالي له في بطولة لبنان لكرة السلة بعد ان تجاوز بطل لبنان حامل اللقب نادي ​هومنتمن​ لحساب الجولة 17 من البطولة على مجمع الشياح الرياضي. بيروت انهى الموسم الاعتيادي ب 12 انتصار مقابل 4 هزائم ليبقى لقاء الرياضي والهومنتمن لتحديد المراكز 2 و 3 و 4 في ترتيب البطولة قبل انطلاقة البلاي اوف.

وفي المصارعة شهد عرض الرو الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، حدثان بارزان، الاول تمثّل بوصول البطل الدولي بروك ليسنر الى العرض لمواجهة كلامية مع منافسه المرتقب على اللقب سيث رولنز، والثاني خروج بطلة السبدات للرو روندا روساي عن طورها،وشهد العرض ايضاً تحديد كورت انغل هوية خصمه الذي سيكون الاخير بالنسبة اليه قبل اعتزاله المصارعة.

على الخط الاول، كان ليسنر ومدير اعماله بول هايمان يحاولان اثارة خوف رولنز قبل المباراة المهمة بينهما ضمن فاعليات "راسلمانيا"، واعطيا دفعاً معنوياً لدرو ماكنتاير الذي طالب بمواجهة رولنز،على الخط الثاني، كانت روندا روساي على موعد مع مباراة حماسية ضد دانا بروك، في المقابل، كان كورت انغل يكشف هوية خصمه الذي سيختتم معه مسيرته في عالم المصارعة قبل الاعتزال، واعلن انغل بعد فوزه في مباراته ضد تشاد غايبل، ان منافسه للمرة الاخيرة على الحلبات سيكون بارون كوربن.

كما شهد العرض كلمات قاسية وجهها باتيستا الى خصمه المرتقب تريبل اتش، وتوقعه بأن يطرد فينس ماكمان زوج ابنته بعد العرض.

وفي باقي النتائج، تغلب براون سترومان وفين بالور على بطل القارات بوبي لاشلي وليو راش، والاياس على No way Jose، وريكوشيه على جندر مهال، وساشا بانكس على ناتاليا وهي مباراة تخللها اعلان بيث فينيكس استعدادها للعودة عن اعتزالها من اجل المنافسة ضمن فاعليات "راسلمانيا".



متفرقات دولية:

- وقع شجار بين قائدة منتخب روسيا لكرة القدم للناشئات ونظيرتها السويسرية خلال المباراة التي جمعت منتخبيهما ضمن بطولة أوروبا "دور النخبة". وفي الفيديو، قامت قائدة منتخب سويسرا ​إيلا ليوستينا​ بركل منافستها من الخلف وتلقت في المقابل صفعة في وجهها من قائدة منتخب روسيا جوزيه-ديانا بامين تشاتو.

- نشر لاعب فريق مانشستر يونايتد الانكليزي، الدولي التشيلي ​اليكسيس سانشيز​ صورة مميزة وطريفة في نفس الوقت على صفحته الرسمية الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر في موقف لا يحسد عليه وهو في حضنه كلبين، وذلك بعد يومين من خسارة الشياطين الحمر امام ولفرهامبتون وخروج من بطولة كأس الاتحاد الانكليزي.

- تعرض الحارس الدولي الكولومبي لنادي نابولي الايطالي ​دافيد اوسبينا​ لاصابة قوية في الراس خلال لقاء فريقه امام اودينيزي في الكالتشيو الايطالي استدعت نقله الى المستشفى لاجراء الفحوصات. واكدت زوجة اللاعب ان الحارس يشعر بتحسن كبير وهو خرج من المستشفى حيث بقي منذ البارحة وتحت العناية المركزة لتفادي اية مضاعفات في اصابة الراس التي تعرض لها.

- أصدر الاتحاد الإيطالي بيانًا أوضح به أن لاعب نادي لاتسيو لويز فيليبي أبلغهم برغبته تمثيل منتخب السامبا وليس الاتزوري.