نبدأ الموجز المسائي مع أبرز الأخبار، حيث أكّدت عدّة تقارير صحافية أن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم قد فتح تحقيقًا رسميًا بشأن الإحتفالية التي قام بها البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ في مباراة فريقه يوفنتوس الأسبوع الماضي أمام أتلتيكو مدريد في الدور السادس عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا. وبحسب التقارير، فإن رونالدو، قد يتعرض إلى غرامة مالية بالإضافة إلى عقوبة بالإيقاف، مضيفة أن الحكم الرسمي بذلك سيكون يوم 21 آذار الحالي.

على صعيد آخر، علن نادي ​برشلونة​ الإسباني عن مدّة غياب نجمه الأوروغواياني ​لويس سواريز​ عن الملاعب بعد تعرضه للإصابة يوم أمس خلال مواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسباني والتي إنتهت لصالح برشلونة بنتيجة 4-1. وأشار النادي الكتالوني في بيان رسمي إلى أن سواريز سوف يغيب لفترة ما بين 10 إلى 15 يوما عن الملاعب.

ونبقى مع أخبار كرة القدم، حيث أكدت شبكة سكاي أن ادارة فريق ​تشيلسي​ الإنكليزي قدمت شكوى رسمية إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم " اليويفا "، عقب الهتافات العنصرية تعرض لها لاعب البلوز، الشاب المتألق كالوم هودسون أودوي خلال مواجهة فريق ​دينامو كييف​، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 خلال فعاليات بطولة ​الدوري الأوروبي​.

وبالإنتقال إلى الرياضات الميكانيكية، وجّه مدير فريق رينو سيريل ابيتيبول إنتقادات مبطنة لسائقه الجديد دانيال ريكياردو. وقال ابيتيبول الى Auto Hebdo: "نحن كفريق متوسط الترتيب نعمل بطريقة مختلفة عن فرق المقدمة. على ريكياردو ان يتمتع بالصبر في إنطلاقة السباقات وان يتحمل الضغط".

وفي المصارعة، أفادت صحيفة ذا صن البريطانية أن المصارع بروك ليسنر قد ينتقل من عرض رو إلى عرض سماكداون، من أجل رفع نسب المشاهدة للعرض الأزرق. وكان اتحاد المصارعة قد أبرم صفقة مؤخرا مع تلفزيون فوكس بقيمة مليار دولار من أجل البدء في بث عرض سماكداون، ابتداءا من شهر تشرين الأول القادم.


متفرقات دولية ومحلية:

- توفّي أحد متسابقي الدراجات الهوائية بعد اصطدامه بشاحنة أثناء سباق Alfred Gadenne Grand Prix في بلجيكا.

- وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى العاصمة الإسبانية مدريد اليوم الإثنين برفقة صديقته جورجينا رودريغيز. وبحسب صحيفة كوريري ديلو سبورت، فإن سبب الزيارة، هو إفتتاح مركز طبي لزارعة الشعر، والعائد إلى شركة إنسباريا التي يملك فيها رونالدو أسهمًا بنسبة 50%.

- أفادت بعض الأوساط أن مباراة ربع نهائي ​كأس لبنان​ بين ​الأنصار​ و​النجمة​ ستقام يوم الجمعة في الـ26 من شهر نيسان على ملعب المدينة الرياضية مساء، بإنتظار تعميم الإتحاد اللبناني في الأسابيع المقبلة.

- أفادت تقارير صحفية أن باميلا أندرسون استعادت علاقتها بلاعب كرة القدم ​عادل رامي​. بعد أن قررت أندرسون، 51 عاما، الرحيل عن المدافع الفرنسي العام الماضي عندما طرح موضوع الزواج.