انتهت الجولة التاسعة عشر من الدوري اللبناني لكرة القدم بتعادل ​العهد​ المتصدر أمام ​التضامن صور​ 0-0 وخسارة ​النجمة​ الوصيف أمام ​الأخاء أهلي عاليه​ 4-1 بينما فاز الأنصار على ​شباب الغازية​ 4-0، ​شباب الساحل​ على ​الصفاء​ 2-0، ​الراسينغ​ على ​السلام زغرتا​ 3-0 و​طرابلس​ على ​البقاع​ 2-0.

صحيفة "السبورت" الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع وبواقع لاعب من كل فريق فقط.

أفضل اللاعبين:

أحمد حجازي ( لاعب الأخاء أهلي عاليه ):

رأس حربة الفريق الجبلي تألق في مواجهة النجمة وساهم في إسقاطه 4-1 حيث سجل الهدف الأول وصنع هدفين لزميله كريم درويش ليتابع مسلسل تألقه ويثبت بأنه أحد أفضل لاعبي الدوري اللبناني هذا الموسم.

باباتوندي سيكيرو ( لاعب الراسينغ ):

وأخيرا ظهر مهاجم الراسينغ في الوقت الذي يحتاجه إليه فريقه بعدما ساعد الراسينغ على تحقيق فوز غالي على حساب السلام زغرتا 3-0 بعدما سجل هدفين وكان دائما مصدر إزعاج لمدافعي الخصم.

حسن كوراني ( لاعب شباب الساحل ):

اللاعب الشاب قدم مباراة مميزة للغاية أمام الصفاء حيث سجل هدفا وصنع آخر ليقود فريقه للفوز 2-0 بجانب أداءه للواجبات الدفاعية بأفضل طريقة ممكنة خلال الشوط الثاني من اللقاء.

مدرب الأسبوع:

إسماعيل قرطام ( مدرب طرابلس ):

تبدو بصمته واضحة مع الفريق منذ استلامه للمهمة آخر 3 جولات مع إعادة الفريق للسكة الصحيحة مع رسم شكل جديد للفريق من لناحية التكتيكية ووجود الروح القتالية داخل الفريق الذي هزم منافسه المباشر البقاع 2-0 وأخذ جرعة كبيرة في سعيه لتجنب الهبوط إلى دوري المظاليم في نهاية الموسم.