ضمن منافسات ​الجولة 29​ من الدوري الفرنسي لكرة القدم، حقق فريق اولمبيك ليون فوزاً مهماً على ضيفه ​مونبيليه​ بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اولمبيك ليون بارك.

وبهذا الفوز الهم، اضاف ليون ثلاث نقاط ليحتل بها المركز الثالث برصيد 57 نقط، في حين تجمد مونبيليه عن النقطة 42 في المركز السابع.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فكان الشوط الاول متقارباً بين الفريقين، ليكون ليون كان افضل بعض الشيء حيث نجح في افتتاح التسجيل عن طريق مارتن تيرييه في الدقيقة 12، وبعدها حاول مونبيليه تدارك الوضع والعودة الى اجواء الشوط الاول، حيث كان له مراده في الدقيقة 36، حيث سجل فلوران موييه هدف التعادل لينتهي الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل الايجابي 1-1.

وفي الشوط الثاني، نجح ليون في مباغتة مونبيليه بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 58 عن طريق مهاجمه موسى ديمبيلي بعد تمريرة حاسمة من تانغي ندومبيلي، وفي الدقيقة 70 اضاع قائد ليون نبيل فقير ركلة جزاء، الا ان طموح رجال المدرب برونو لم يقف عند هذا الحد ، اذ سجل حسام عوار الهدف الثالث للنادي الفرنسي لحسم اللقاء، لكن مونبيليه نجح في تقليص الفارق عن طريق سليمان كامارا في الدقيقة 91، ليعلن بعدها حكم اللقاء انتهاء المباراة بفوز ليون 3-2.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن المباراةاضغط هنا.