ضمن منافسات ​الجولة 28​ من الدوري الايطالي لكرة القدم، نجح نادي جنوى الايطالي في الحاق الخسارة الاولى ليوفنتوس الايطالي بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب لويجي فيراريس.

وبهذا الفوز، يكون جنوى قد اضاف ثلاث نقاط ثمينة الى رصيده ليصبح 33 نقطة في المركز 12، في حين تجمد رصيد السيدة العجوز عند النقطة 75 في المركز الاول.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فلم يشهد الشوط الاول الكثير من الفرص، اذ كان الطرف الافضل جنوى الذي مارس ضغط كبير على مرمى بيرين حارس البيانكونيري الذي نجح في التصدي لفرص ابناء المدرب برانديلي، الا ان اليوفي الذي غاب عنه نجمه الاول كريستيانو رونالدو لم ينجح في تشكيل اي خطورة على مرمى جنوى لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي 0-0.

الشوط الثاني، واصل جنوى ضغطه على مرمى متصدر ترتيب الدوري المحلي، حيث استمر حتى الدقيقة 72، اذ نجح لاعب اليوفي السابق ستيفانو ستورارو في تسجيل هدف التقدم لفريقه بعد تمريرة حاسمة من غوران بانديف، وبعدها حاول اليوفي تسجيل هدف لكن دفاعات جنوى كانت محكمة، وفي الدقيقة 81 استفاد جنوى من هجمة مرتدة قادها كريستيان كوامي الذي منح هدية ثمينة لبانديف الذي سدد على يسار حارس اليوفي مسجلاً الهدف الثاني لفريقه لتصبح النتيجة 2-0، ولم تشهد الدقائق الاربعة التي منحها حكم اللقاء وقتاً ضائعاً اي فرصة لتنتهي المباراة بفوز جنوى 2-0.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن المباراةاضعط هنا.