نبدأ الموجز المسائي مع أهم الأخبار، حيث إستهل نادي ​ريال مدريد​ مشواره مع مدربه زين الدين زيدان بفوز مهم على حساب سلتا فيغو بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جرى اليوم على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولة الـ27 من الليغا. وسجل هدفي الميرنغي في المباراة كل من إيسكو وغاريث بايل.

وفي الدوري الإنكليزي الممتاز، حقق ​ويست هام يونايتد​ فوزا مثيرا على هادرسفيلد 4-3، وتعادل نيوكاسل أمام بورنموث 2-2، وفاز ليستر سيتي بعشرة لاعبين أمام بيرنلي بنتيجة 2-1، أما في كأس الإتحاد الإنكليزي، تأهل واتفورد لنصف النهائي بفوزه على كريستال بالاس 2-1.


وبالإنتقال إلى الدوري الألماني، وفي أهم نتائج الجولة الـ26، فاز لايبزيغ على شالكه 1-0، وتعادل شتوتغارت مع هوفنهايم 1-1.

محليًا، مني ​النجمة​ بخسارة مذلة أمام الإخاء الأهلي عاليه بنتيجة 4-1، في الجولة الـ19 من الدوري اللبناني. وحقق الراسينغ فوزا ثمينا على السلام زغرتا 3-0، كما فاز طرابلس على البقاع الرياضي 2-0، ودكّ الأنصار شباك شباب الغازية برباعية نظيفة.


وبالإنتقال إلى كرة السلة، وضمن منافسات الجولة 17 خلال فعاليات بطولة لبنان لكرة السلة، حقق فريق بيبلوس الانتصار بنتيجة 84 - 76 وبفارق 8 نقاط امام المتحد طرابلس في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب مجمع الرئيس ميشال سليمان.


متفرقات دولية ومحلية:

- قرّرت محكمة في جنوب غرب فرنسا منع زوجين من تسمية ابنهما "غريزمان مبابي" تكريماً لأنطوان غريزمان وكيليان مبابي بعد حصدهما لقب كأس العالم مع فرنسا عام 2018. وقد أبلغ موظف في قسم الأحوال الشخصية في المدينة المدعي العام بهذه القضية عندما جاء الوالدان لتسجيل ابنهما، نظرا إلى أن اسما من هذا القبيل قد "يتعارض مع مصلحة الطفل" كما هو منصوص عليه في قانون الأحوال المدنية.

- خلال مباراة ​شباب البرج​ و​الاهلي صيدا​ المقامة على ملعب العهد في دوري الدرجة الثانية، وعندما كانت تشير النتيجة إلى تقدم الأهلي صيدا بنتيجة 2-1، قام عدد من جماهير شباب البرج بإقتحام أرض الملعب والإعتداء على لاعبي الأهلي صيدا، ما دفع الحكم إلى إيقافها، علما أن هناك قرار إتحادي يمنع جماهير شباب البرج من حضور المباراة، واللاعبون دخلوا غرف الملابس بإنتظار القرار النهائي، مع الإشارة إلى أن القوى الأمنية غير حاضرة في الملعب.

- نشرت لاعبة التنس البولندية ​اغنييسكا رادفانسكا​ صورة لها على صفحتها الرسمية الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، وهي بكامل اناقتها مرتديةً فستاناً جميلاً، خلال تمضيتها الوقت برفقة الاصدقاء في سهرة فنية،وكانت البولندية المصنفة ثانية سابقاً، قد اعلنت اعتزالها اللعب سابقاً.