انتهت مباراة ​المتحد​ و​بيبلوس​ بفوز الاخير بنتيجة 84-76 ليتحدث عقب المباراة لاعب بيبلوس ​رودريغ عقل​ لمراسل صحيفة "السبورت" الالكترونية جوليان سعد معتبرا ان كرة السلة هي استغلال الفرص وهذا ما قاموا به اليوم.

وأضاف ان فريق المتحد قدم اداء جيد لكن فريقه يستحق الفوز بالرغم من الهفوات والتراخي التي قاموا بها مؤكدا انهم عالجوا الكثير من الاخطاء المرتكبة سابقا لكن يبقى منها الكثير يجب حلها. واشار العقل الى ان الاجنبي الجديد للمتحد ساعد فريقه كثيرا واربك فريق بيبلوس حيث يعتبر لاعب جديد لا يعرفه احد لذلك استطاع اللعب بشكل جيد الا انه لم يسدد من بعيد بنسبة جيدة وهذا امر اكتشفوه خلال المباراة.

وابدى سعادته بمركز فريقه حاليا وبقدرته على التحكم بمصيره على عكس فريق هوبس الذي ينتظر خسارتهم للحصول على المركز الخامس معترفا ان مدربه ​جورج جعجع​ طلب منهم الفوز في هذه المباراة والمباراة القادمة امام ​الحكمة​ والحصول على المركز الخامس.

ولفت الى ان الفضل بالنتائج الجيدة يعود للمدرب الذي يريد التحسن دائما مشيرا الى ان التطور في الفريق منذ بداية الموسم حتى الان مسؤول عنه المدرب جعجع بالاضافة للانسجام بين اللاعبين.

وختم حديثه معتبرا انفريق بيروت يتمتع بالافضلية على فريق الهومنتمن في مواجهتهما القادمة بعد يومين بفضل اداء بيروت مؤخرا وتراجع اداء الهومنتمن.