اشاد مدرب فريق ​بيبلوس​ ​جورج جعجع​ بمدرب فريق ​المتحد​ ​مروان خليل​ ولاعبه هاريس بالرغم من خسارتهما للمباراة بنتيجة 84-76.

وتابع حديثه لمراسل صحيفة "​السبورت​" الاكترونية جوليان سعد مؤكدا انه تفاجأ بتغييرات خليل اثناء المباراة والتي اربكت فريقه بالاضافة للاعبه هاريس الذي ادى بشكل ممتاز.

واضاف ان فريقه تساهل كل مرة وسع فيها الفارق لاكثر من 8 نقاط وهذا امر طبيعي لذلك استطاع فريق المتحد تقليص الفارق في نهاية المباراة، واشار الى انه يسعى لحل مشكلة فريقه منذ بداية الموسم وهي التأخر بنتيجة المباراة في نهايتها بعد تفوقه لمعظم فترات المباراة. ولفت ان جميع الفرق وخصوصا التي تتواجد في النصف الثاني من الترتيب تريد خسارة فريق بيبلوس الذي يعتبر منافس على مركز متقدم مؤكدا ان التغيير في نتائج الفريق منذ بداية الموسم حتى الان هو بفضل العمل الذي يقوم به برفقة مساعده جورج عقيقي الذي يتمتع بخبرة كبيرة مضيفا ان اللاعبين يثقون بالطاقم التدريبي باكمله وهذا كاف على عكس فرق اخرى تدفع الاموال ولكنها تعاني من مشاكل داخل الفريق.

وختم حديثه حول لقاء ​بيروت​ و​الهومنتمن​ بعد يومين معتقدا ان فريق بيروت يتطور مستواه مع الوقت بينما الهومنتمن يتراجعون لذلك عليهم معالجة الموضوع بسرعة.