بعد فترة غياب طويلة عن الملاعب بسبب الاصابة، عاد اللاعب ​غازي حنيني​ للمشاركة بإنتظام مع فريق ​الأنصار​ الذي انضم الى صفوفه الصيف الماضي قادما من ​العهد​، علما انه لعب سابقا مع ​الراسينغ​ ايضا، وخاض تجربة احترافية في عمان.

وأجرت صحيفة "السبورت" الالكترونية مقابلة مع حنيني، الذي اعرب عن سعادته وراحته في صفوف النادي الاخضر، بعد بداية صعبة بسبب الاصابات المتلاحقة منذ بداية الموسم. 

واكد حنيني أنه تأقلم بسرعة مع فريقه منذ ان بدأ باللعب، خصوصا في ظل تواجد عدد من اللاعبين في الانصار الذين سبق ولعب معهم مع العهد والمنتخب. 

وأضاف حنيني:" علاقتي مع الجهاز الفني جيدة جدا، المدرب عبدالله ​ابو الزمع​ دائما ما يؤكد لي انني من العناصر المهمة في فريقه، وهذا الأمر دفعني إلى الأمام ومنحني الثقة، خصوصا بعد فترة من التعب البدني والنفسي معا، بسبب الاصابة، لكني أصريت على تجاوز هذه المحنة وهذا ما نجحت في تحقيقه:"

وتابع لاعب الانصار:" ما يميز تجربتي مع الانصار هو العامل النفسي، فالأنصار نادٍ تاريخي وعريق، الأجواء المحيطة بك تشعرك بالمسؤولية وبأهمية ان تكون لاعبا في هذا الفريق، هذا ما لاحظته مقارنة بتجاربي السابقة". 

وختم حنيني :" عقدي مع الانصار يمتد حتى عام 2023، وبالتأكيد أريد الاستمرار لاطول فترة ممكنة مدافعا عن ألوان هذا النادي، وطموحي من دون شك حصد الألقاب برفقة الزعيم الأخضر".