نبدأ الموجز المسائي مع أبرز الأخبار، حيث ودّع ​منتخب لبنان​ بطولة ​كأس آسيا للكرة الشاطئية​ المقامة حاليا في تايلاند، بعد الخسارة في الدور ربع النهائي، على يد منتخب فلسطين، بنتيجة 4-3. وفشل المنتخب اللبناني في التأهل إلى الدور نصف النهائي بهذه الخسارة، ليتأهل منتخب فلسطين، وسيواجه الأخير منتخب اليابان في الدور المقبل.

وبالإنتقال إلى كرة القدم الأوروبية، أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عبر موقعه الرسمي التعاقد مع مدافع نادي ​بورتو​ البرتغالي إيدير ميليتاو. وأشار النادي الملكي إلى أن ميليتاو، قد وقع على عقدٍ حتّى عام 2025 مع النادي، وسينضم إلى صفوفه بعد نهاية الموسم الجاري.

على صعيد آخر، كشف النجم الفرنسي باتريس إيفرا عن محادثة حصلت بين وبينه النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ عبر تطبيق واتساب، وعده فيها رونالدو بتحقيق الفوز على ​أتلتيكو مدريد​ في لقاء العودة أمام ​يوفنتوس​ وإقصاء الروخي بلانكوس من بطولة دوري أبطال أوروبا. وقال إيفرا لرونالدو: "أخي أنا قادم إليك من أجل عودة دوري الأبطال لم أشك أبدًا فيك، والناس سيقتلوني في كل مرة تتعرض فيها للهزيمة أنت أو يوفنتوس". ورد رونالدو: "أعلم، سوف نمر، على أرضنا سنحطمهم"، وعلّق إيفرا: "بالضبط، يحيا رونالدو!".

وبعيدا عن كرة القدم، أجرت الصحفية الأسترالية "أنا كورين" في العاصمة اليابانية طوكيو مقابلة مع الملاكم الأميركي المخضرم فلويد مايويذر الذي تحدث عن حياته المهنية وعن طفولته وتفاصيل أخرى في حياته.

وقال الملاكم الأميركي :" في طفولتي، أبي كان يرفض أن يأخذني إلى صالات الملاكمة، كنت أبكي من أجل ذلك، إلى أن قام شخص بإقتيادي إلى هناك، رائحة قفازات الملاكمة شدّتني، وأردت أن أرتديها منذ ذلك الحين. في طفولتي أيضا عانيت كثيرا مع أسرتي، أبي سُجن بتهمة التآمر، وأمي تعاطت المخدرات، لكني ما زلت أحبهما".

متفرقات دولية :

- عاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الايطالي إلى قفص الاتهام أمام ​الاتحاد الأوروبي​ لكرة القدم "اليويفا" بسبب زلة لسان خلال احتفاله أمام أتلتيكو مدريد في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو"، فإن دليلًا جديدًا قد ظهر يدين الدون امام اليويفا، حيث اشار أحد مقاطع الفيديو الى أن البرتغالي قد وجه لفظاً خارجاً لجماهير الروخي بلانكوس خلال احتفاله.

- نشرت عارضة الأزياء إيليزابيتا بيا صورة عبر حسابها في وسيلة التواصل الإجتماعي إنستغرام ترتدي فيها قميص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي.وبحسب موقع كالتشيو ميركاتو، فإن هذه الصورة، أتت قبل ساعات قليلة على مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد، والتي إنتهت بفوز البيانكونيرو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، سجلها رونالدو.

- أعلن نادي ​برشلونة​ أن لاعبه عثمان ديمبيلي سوف يغيب عن الملاعب لمدّة 3 إلى 4 أسابيع للإاصابة.

- دمرت النيران كامل طقم دراجات موتو إي الكهربائية التي كانت متوقفة في محطة خاصة لها على حلبة خيريز في إسبانيا. هذه الدراجات كانت سيتم إستخدامها في البطولة المخصصة لها والتي ستكون مجاورة ل​بطولة الموتو جي بي​.