نجح نادي برشلونة في تحقيق فوزا كبيرا في اياب دور ال16 لدوري الابطال على حساب ​ليون الفرنسي​ بنتيجة 5-1 ونجح قائد ​الفريق الاسباني​ الارجنتيني ليونيل ميسي في تسجيل هدفين من الاهداف الخمسة وبعد اللقاء اشاد البرغوت الارجنتيني بنجم يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد مساهمة الأخير في تأهل الفريق الايطالي إلى دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، بإحراز ثلاثية في شباك أتلتيكو مدريد.

وفي حديث عقب الفوز على ليون: "ما فعله كريستيانو ويوفنتوس ابهرني كثيرا، إنها مفاجأة كبيرة".وأضاف:"للوهلة الاولى اعتقدت ان ​اتلتيكو مدريد​ سيلعب بشكل جيد ويحافظ على تقدمه في نتيجة الذهاب (2-0) ولكن ما قدمه اليوفي وظهوره بشكل قوي منحه التاهل، بينما قضى كريستيانو ليلة ساحرة بتسجيل 3 أهداف".

وعن من يرغب في المواجهة في الدور المقبل من البطولة تابع قائلا:"افضل الفرق تأهلت لهذه المرحلة مثل مانشستر سيتي يوفنتوس، ​أياكس​ الذي يعتمد على مجموعة مناللاعبين الواعدين، الذين لا يخافون شيئا واي فريق سنواجه ستكون المواجهة معقدة".

وواصل :"ليفربول لا يقل شانا عن هذه الفرق حيث اظهر انه قوي جدا".

وانتقل ميسي للحديث عن لقاء ليون، فقال:"دخلنا المباراة منذ البداية بحثا عن تحقيق الفوز، وسجلنا الهدف الأول ثم سيطرنا على الأمور وأظهرنا أفضل نسخة من برشلونة".

وختم:"مررنا ببعض الفترات الصعبة وعقدنا الأمور بعض الشيء على أنفسنا بعد ان تلقينا الهدف، لكننا نجحنا في النهاية بتحقيق الفوز".

​​​​​​​