نجح نادي ​برشلونة​ في تحقيق فوزا كبيرا في اياب دور ال16 لدوري الابطال على حساب ​ليون الفرنسي​ بنتيجة 5-1 ونجح قائد ​الفريق الاسباني​ الارجنتيني ليونيل ميسي في تسجيل هدفين من الاهداف الخمسة وبعد اللقاء اشاد البرغوت الارجنتيني بنجم ​يوفنتوس​ البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​، بعد مساهمة الأخير في تأهل الفريق الايطالي إلى دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، بإحراز ثلاثية في شباك أتلتيكو مدريد.

وفي حديث عقب الفوز على ليون: "ما فعله كريستيانو ويوفنتوس ابهرني كثيرا، إنها مفاجأة كبيرة".وأضاف:"للوهلة الاولى اعتقدت ان ​اتلتيكو مدريد​ سيلعب بشكل جيد ويحافظ على تقدمه في نتيجة الذهاب (2-0) ولكن ما قدمه اليوفي وظهوره بشكل قوي منحه التاهل، بينما قضى كريستيانو ليلة ساحرة بتسجيل 3 أهداف".

وعن من يرغب في المواجهة في الدور المقبل من البطولة تابع قائلا:"افضل الفرق تأهلت لهذه المرحلة مثل ​مانشستر سيتي​ يوفنتوس، ​أياكس​ الذي يعتمد على مجموعة مناللاعبين الواعدين، الذين لا يخافون شيئا واي فريق سنواجه ستكون المواجهة معقدة".

وواصل :"ليفربول لا يقل شانا عن هذه الفرق حيث اظهر انه قوي جدا".

وانتقل ميسي للحديث عن لقاء ليون، فقال:"دخلنا المباراة منذ البداية بحثا عن تحقيق الفوز، وسجلنا الهدف الأول ثم سيطرنا على الأمور وأظهرنا أفضل نسخة من برشلونة".

وختم:"مررنا ببعض الفترات الصعبة وعقدنا الأمور بعض الشيء على أنفسنا بعد ان تلقينا الهدف، لكننا نجحنا في النهاية بتحقيق الفوز".

​​​​​​​