شهد عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت الكثير من التطورات المفاجئة التي اسست لارضية جديدة في التعاطي لجهة المواجهات. بداية، افتتح ​شاين ماكمان​ العرض بالتوجه الى الجماهير لشرح اعتدائه الغامض على "​ذا ميز​" خلال عرض "​فاستلاين​" الاخير، وقال انه يستحق تسمية "اعظم مصارع في التاريخ" وانه سئم من علاقة "ميز" بوالده، وطالب بمباراة بينهما خلال عرض "​راسلمانيا​".

وجاء الحدث الابرز حين افسد فريق "اليوم الجديد" مباراة بين ثمانية مصارعين هم: فريق "الاخوة هاردي" وفريق اليستر بلاك وريكوشيه من جهة، ضد فريق ​شايموس​ و​انطونيو سيزارو​ وفريق شينسوكي ناكامورا و​الكسندر روسيف​ من جهة ثانية. وخلال المباراة، هاجم فريق "اليوم الجديد" كلاً من ناكامورا وروسيف وسيزارو وشايموس انتقاماً لما فعلوه بهم خلال عرض "فاستلاين".

بعدها، دخل رئيس مجلس الادارة ​فينس ماكمان​ ليستمع الى مطالبة ​كوفي كينغستون​ ورفيقيه بأحقية مواجهة بطل العالم دانيال براين على اللقب، واخذت الامور بعض الوقت ليقرر ماكمان اعطاء كينغستون "فرصة العمر" من خلال وضعه في مباراة Gauntlet الاسبوع المقبل ضد كل من: راندي اورتن، ساموا جو، سيزارو وشايموس، واريك روان، وفي حال فوزه سيتمكن من مواجهة براين. ولم يكن هناك الكثير من الوقت للتفكير بالعرض اذ عمد المصارعون المذكورون الى اقتحام الحلبة لكن فريق "اليوم الجديد" كان لهم بالمرصاد وردّهم خائبين.

وفي باقي المباريات، تغلب دانيال براين واريك روان على كيفن اوينز ومصطفى علي، وراي ميستيريو وآر تروث على ساموا جو واندرانديه ألماس، واسوكا على صونيا ديفيل، فيما حصلت مواجهات كلامية قوية بين راندي اورت نوآي جاي ستايلز، وبيكي لينش وشارلوت فلير.