خطف يوفنتوس الإيطالي، بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما حول هزيمته في الذهاب (0-2) أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، إلى انتصار ثمين في الإياب على أرضه بثلاثية دون رد.

ثلاثية السيدة العجوز، حملت توقيع البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقائق 27 و48 و86 من ركلة جزاء.

بدوره، أنجز ​مانشستر سيتي​، المهمة وبلغ الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه الكاسح على ​شالكه​ بنتيجة (7-0).

وسجل أهداف مانشستر سيتي كل من ​سيرجيو أغويرو​ (35 من ركلة جزاء و38) و​ليروي ساني​ (42) ورحيم سترلينغ (56) وبرناردو سيلفا (71) وفيل فودين (78) وغابرييل جيسوس (84).

ويلعب اليوم ​برشلونة​ امام ليون في كامب نو، و​ليفربول​ يحل ضيفا على ​بايرن ميونيخ​.

وضمن منافسات الجولة الـ 18 المؤجلة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، تمكن نادي باريس سان جيرمان من تحقيق فوزاً مستحقاً له في المباراة التي حل فيها ضيفاً ثقيلا على نظيره ديجون، واقيمت المواجهة التي انتهت برباعية نظيفة على ملعب غاستون جيرارد..

وفي كرة المضرب، خرجت لاعبة كرة المضرب الرومانية المصنفة الثانية عالميا سيمونا ​هاليب​ من بطولة انديان ويلز التي تقام في ولاية كاليفورنيا الاميركية امام نظيرتها التشيكية ماركيتا فوندروسوفا، حيث عانت هاليب من اصابة في خلال مشاركتها في الدور ال 16 من البطولة الاميركية امام فوندروسوفا، ما ادى الى تفوق فوندروسوفا في المجموعة الثانية والثالث بعد ان كانت هاليب قد انهت المجموعة الاولى لمصلحتها بواقع 6- 3،

متفرقات دولية:
- بعد الاشكال الذي حدث في مباراة ​كليفلاند كافاليرز​ وتورنتو رابترز بين لاعب نادي تورنتو سيرجي ايباكا وماركيز كريس لاعب كليفلاند اعلنت الرابطة الوطنية سلسلة من العقوبات بحق اللاعبين.فقد تم ايقاف ايباكا 3 مباريات وماركيز مباراة واحدة .

- أوقفت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم لاعب نادي الفيصلي عدي زهران عن المشاركة في أي نشاط متعلق بكرة القدم لستة أعوام.وجاءت عقوبة الإيقاف بحق زهران، بسبب حركة غير أخلاقية ما اعتبر إساءة لكرة القدم الأردنية، وذلك بعد انتشار فيديو يبين قيامه بتصرف اعتبر مشينا بعد مباراة فريقه مع الفيصلي. ويذكر أن نادي الوحدات قدم شكوى بحق اللاعب قال فيها إنه "خلع سرواله.. وقام بإيحاء جنسي يقصد به نادي الوحدات وجماهيره"

- نشر نادي روما الايطالي فيديو عبر حسابه الرسمي (الناطق بالعربية) على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، بمناسبة يوم المرأة العالمي. وعرض الفيديو المنشور عن الحساب الرسمي الاول لنادي روما (الناطق بالانكليزية)، فعالية دعوة عدد من السيدات اللواتي تتوافق أعياد ميلادهم في يوم الثامن من آذار للاستمتاع بتجربة متابعة مباراة روما وامبولي بالدوري الايطالي.