عبر النجم المصري لفريق ليفربول ​محمد صلاح​ عن استيائه من "البعض"، مشيرا إلى أن هؤلاء يفسرون كلامه بطريقة خاطئة وعلى مزاجهم.وقال صلاح في تغريدة له عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "مندهش جدًا من بعض الناس اللي واقفة ومستنية أي خطأ أو كلام علشان يفسروه بالطريقة اللي تيجي على مزاجهم...من الواضح أن دا بقى الطبيعي وتصيد واضح على كلام وأخطاء غير مقصودة".وجاءت تغريدة صلاح تعقيبا على تصريحات أثارت موجة غضب جماهيرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كان اللاعب المصري قد عقد مؤتمرًا صحافيًّا خاصًا في مدينة ليفربول يوم أمس بمناسبة اختياره سفيرًا لبنك الإسكندرية المصري، سُئل خلاله عن تأثره بالضغوطات الجماهيرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فأجاب: "الضغط كبير بالفعل، فقد وصلت لمكانة لم يصلها أي لاعب مصري أو عربي أو أفريقي قبلي، خاصة كذلك من الناحية التأثير في الناس، لكني لا أتأثر ولا أهتم كثيرًا ولا أتابع أيضًا ما يُقال ويُكتب عني".


على صعيد اخر، أكد مدرب يوفنتوس ​ماسيميليانو اليغري​ على أن اللاعب ​كريستيانو رونالدو​ وزملائه في الفريق احتفلوا مع 60 عارضة أزياء بعد هزيمتهم أمام فريق أتلتيكو مدريد.. وقال أليغري: "كان وقت العشاء. أنا مدرب كرة قدم، لست حارسًا لهم. لقد فعلوا ذلك وأعتقد أنه كان جيدًا لأنه جعل بيئتنا أكثر حيوية، وهم لاعبون مسؤولون وهم يعرفون ماذا يفعلون."



اسيويا، وضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ل​كأس الاتحاد الاسيوي​ لكرة القدم، اكتفى نادي ​العهد​ بالتعادل السلبي في المباراة التي اقميت على ملعب مدينة خليفة الرياضية وجمعته امام ​المالكية​ البحريني.




متفرقات دولية ومحلية:

- إنتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر وزير الرياضة في لبنان ​محمد فنيش​ يلعب كرة الطاولة مع رئيس الجامعة اللبنانية فؤاد ايوب.

- حصل حكيم العريبي، العائد الى أستراليا بعد احتجازه في تايلاند لأكثر من شهرين، على الجنسية الأسترالية اليوم الثلاثاء.
وأصبح لاعب كرة القدم الذي كان لاجئا في أستراليا منذ عام 2017 بعد فراره من البحرين، مواطنا أستراليا في مراسم أقيمت في ملبورن.

- كشفت الصحافية فابيولا رييبيرت أن لاعب فريق باريس سان جيرمان نيمار قد إشترى طوافة حديثة من طراز AirBus H1 والتي يبلغ سعرها 12 مليون $. ولم تتمكن الصحافية من تحديد تاريخ الشراء.

- تعرض أسطورة كرة القدم الانكليزية دافيد بيكهام لمقلب من قبل مقدم البرامج جايمس كوردن. وقد أمضى طاقم برنامج "لايت شو" ثلاث ساعات في التحضير للمقلب، كما بدؤوا بصنع تمثال مزيف لبيكهام قبل شهرين.، وبقي بيكهام في حالة ذعر بعد أن تم الكشف عن تمثاله الجديد، معتقدا أنه هو التمثال الحقيقي. وعند رؤية التمثال، قال بيكهام: "كان الأمر مختلفًا تمامًا عما كان عليه عندما رأيته في شيكاغو. أبدو مثل ارمسترونغ.