نجح منتخب عمان في التربع على الصدارة بعدما تغلب على إيران 4-3 الثلاثاء على ملعب بالي هاي، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في ​بطولة آسيا للكرة الشاطئية 2019​ في ​تايلاند​.

وقال مدرب منتخب عمان ​طالب هلال​ :"في البداية أحمد الله أننا حققنا الفوز في المباراة، وهذا كان هدفنا، أنا سعيد جداً باللاعبين لأنهم لعبوا ضد أحد أقوى الفرق في العالم وليس في آسيا فقط، كانت المباراة تكتيكية ومختلفة عن المباراة الأولى، وقد كنا مستعدين جيداً وقدمنا أفضل ما بوسعنا وطبق اللاعبون ما طلبته منهم.. الفوز كان مهماً بالنسبة لنا، أنا أحترم جميع الفرق، ولهذا فإن المباراة المقبلة لن تكون سهلة بالنسبة لنا، وأنا لن أستهين بأي فريق في هذه البطولة، سيكون لدينا يوم راحة كي نعد الفريق للمباراة أمام ​البحرين​، وأنا أشكر مدرب إيران والفريق، فقد جعلوا المباراة صعبة بالنسبة لنا، ولكننا تعاملنا مع ذلك، ولهذا أنا سعيد جداً باللاعبين، والآن نحن نركز على التقدم أكثر في البطولة".

و من جهته علق مدرب ​منتخب إيران​ ​ماركو اوكتافيو​:" كانت المباراة مثل النهائي، بين فريقين جيدين بحالة فنية جيدة، وأريد تقديم تهنئة كبيرة لمنتخب عمان، فقد استحقوا الفوز، الناس التي حضرت اليوم شاهدت عرضاً جميلاً بالكرة الشاطئية.. إذا نظرت للمباراة بعين محايدة فإنك ستلاحظ أن منتخب إيران كان أفضل من ناحية السيطرة على الكرة، ولكن المنتخب العماني كان أكثر فاعلية، وأريد أن أهنئهم على العرض الجميل، نحن لا زلنا في المنافسة وسوف نحاول ما بوسعنا من أجل التأهل لكأس العالم".