سيكون اليوم يوفنتوس الإيطالي أمام مهمة صعبة للغاية لقلب الموازين في إياب الدور السادس عشر من دوري أبطال أوروبا، عندما يستضيف أتلتيكو مدريد الذي فاز عليه ذهاباً بهدفين دون رد، بينما يلاقي مانشستر سيتي ضيفه ​شالكه​ الألماني بعدما تفوق الأول خارج أرضه 3-2.

ويأمل اتلتيكو في تفادي المصير الذي واجهه ​ريال مدريد​ الإسباني حامل اللقب وباريس سان جيرمان الفرنسي، حيث فرط كل منهما في انتصاره في جولة الذهاب وخسرا إيابا ليودع الفريقان البطولة من دور الستة عشر، بينما يحتاج رفاق ​كريستيانو رونالدو​ الى ريمونتادا حقيقية للفوز بفارق ثلاثة اهداف والتأهل.

وتخطى نادي روما ضيفه نادي امبولي بنتيجة 2 - 1 لحساب الجولة 27 من الكالتشيو الايطالي في اللقاء الذي جمع الطرفان في ملعب الاولمبيكو معقل ذئاب العاصمة الايطالية . اللقاء حمل توقيع اول مشاركة للمدرب الجديد لروما كلاوديو رانييري ومعه حمل اول ثلاث نقاط للفريق الذي يحاول ان ينافس على المركز الرابع المؤهل لدوري الابطال الموسم المقبل.

وعلى صعيد اخر تحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد القديم الجديد في المؤتمر الصحفي بعد تعيينه واكد انه لم يكن بعيدا عن النادي الملكي منذ رحيله قبل انطلاقة الموسم الجديد. وقال زيدان في المؤتمر الصحفي : انه نهار مميز للجميع وانا مسرور انني عدت الى المنزل بالرغم من انني لم اكن بعيدا . اريد العمل لنشل الفريق من وضعه الحالي وسعيد جدا بلقاء اللاعبين مرة جديدة.كنت بحاجة للتنفس والراحة ولكن عندما ناداني الرئيس الذي احب وطلب مني العودة لم اكن لارفض هذه الفرصة للعودة الى الملعب الذي اشتقت . علينا بدء العمل للمستقبل بالطبع اشياء كثيرة ستتغير ومن الجيد انه لدينا الوقت.

اسيويا، تعرض فريق ​النجمة​ اللبناني للهزيمة الثانية على التوالي في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي، وذلك بخسارته أمام فريق الجيش السوري بهدف نظيف، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى.

عربيا، أعلنت لجنة الاخلاق والانضباط ب​الاتحاد السعودي لكرة القدم​ فرض غرامة مالية على فريق الهلال قدرها 45 الف ريال (12 الف دولار).وقالت اللجنة في بيان رسمي ان العقوبة بحق الهلال تأتي على خلفية سلوك الجماهير ورميهم قوارير مياه باتجاه الملعب، خلال المباراة التي اقيمت بين فريقي الهلال والفتح على ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض، ضمن بطولة الدوري السعودي "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين"

وفي كرة السلة، عاد النادي الرياضي بيروت من مدينة طرابلس بفوز بشق الانفس على صاحب الارض والجمهور نادي المتحد بنتيجة 81 - 79 لحساب الجولة 15 من الفا بطولة لبنان لكرة السلة.

ونبقى في كرة السلة حيث تطورت الاحداث في مباراة كليفلاند كفالياريز وتورنتو رابترز بين لاعب نادي تورنتو سيرجي ايباكا وماركيز كريس انتهت بطرد اللاعبين من المباراة، وكان الاشكال قد انطلق قبل ثانية واحدة من نهاية الربع الثالث للمباراة، حيث كان تورنتو متأخراً بفارق 14 نقطة عن كليفلاند بواقع 91 – 77، علماً ان كليفلاند اصبح خارج المنافسة على مركز في نهائيات دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية لهذا الموسم.

متفرقات دولية ومحلية:

- نشرت صفحة فريق ​الحكمة​ بيروت الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بياناً رسمياً من السكرتير العام للاتحاد الدولي لكرة السلة "الفيبا"،اندرياس زاغكليس يوكد انهاء العقوبة المسطرة بحق نادي الحكمة وتعليقها لتعود عجلة القلعة الخضراء للدواران بعد الاتفاق مع محامي اللاعبين لتسديد جميع مستحقاتهم، واصبح بامكان فريق الحكمة بالتوقيع مع اللاعب الاجنبي الذي يختاره دون اي شروط أو عقوبات.

- نشر النجم المصري لفريق ليفربول محمد صلاح صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، ولقيت تفاعلا كبيرا من جماهيره.

- يمر قلب مدافع نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه بأفضل فتراته حاليا مع فريقه، حيث قام اللاعب الإسباني بإصطحاب شريكته المطربة شاكيرا، وولديهما ميلان وساشا، لمشاهدة مباراة لكرة السلة بين فريقي سفيتيسلاف بيسك وسان بابلو بورغوس وذلك من اجل الإستمتاع سويا بيوم اجازته.