بعد ساعات قليلة من إعلان عودة زين الدين ​زيدان​ إلى ​ريال مدريد​، أعلن ​كريستيانو رونالدو​ أيضًا أنه سيعود إلى مدريد!

وقبل ان يستفيق المتابعون من تأثير القنبلة التي تمثلت بالاعلان رسميا عن عودة زيدان الى ريال مدريد، سقطت قنبلة ثانية: كريستيانو رونالدو سيعود!

فقد أعلن النجم البرتغالي أنه سيرتدي مرة أخرى قميص الفريق الأبيض هذا الصيف: "لقد عاد مرشدي زيدان، لذلك سأعود. حان الوقت لإنهاء موسمي هنا، وسأعود. إذا غادرت هذا الصيف، فذلك لأن زين الدين لم يعد هناك. بدونه، عرفت أننا ذاهبون مباشرة إلى الحائط. وأؤكد لكم أن الجدار سيسقط وسنفوز معاً بدوري الأبطال!".

ولكن ماذا عن ​يوفنتوس​ الذي يمتد عقد البرتغالي معه حتى حزيران 2022؟ لم ترغب إدارة النادي بالتعليق على ما قاله رونالدو، ولكن مصدرا مطلعا قال ان الأمر سيتطلب الكثير لإطلاق سراح اللاعب الذي كلف النادي 117 مليون يورو.

وتابع: "لقد صدمنا جميعًا، لكن ماذا نقول؟ الرجل يفعل ما يريد، وإذا أراد أن يغادر، فسوف يغادر. نحن نعرف ما الذي يمكن أن يكون عليه الرجل... يمكنه دفع تعويض يعادل باقي عقده، فلماذا نحتفظ به؟ ومن ثم، لا فائدة من حرمانه من أي شيء".

واشار الى ان النادي قد يطالب ببايل و​إيسكو​ و​فينيسيوس​ للتخلي عن رونالدو الذي سيبلغ ثمنه 123 مليون يورو، مقابل 136 مليون دولار للاعبين الثلاثة.