قام قائد نادي ​ريال مدريد​ الإسباني ​سيرجيو راموس​ بنشر تغريدة عبر حسابه في تويتر، تحدث فيها عن الكثير من المواضيع التي تتعلق به في الأونة الأخيرة مع النادي الملكي.

وبدأ راموس تصريحاته بالقول :" بالنسبة للاعبي كرة القدم، ما نحبه هو الرد على أرض الملعب، لكن هذا الموسم لا تجري الأمور على هذا النحو، لقد كان تطور الأحداث فى الآونة الأخيرة كارثياً، أنا لا أختفي، نحن لا نختفي".

وتابع : "هل تواجهت مع ​مارسيلو​؟ لدينا حالات مشابهة فى كل التدريبات، التوتر جزء من العمل، ولكنه مجرد حكاية عابرة من يوم لآخر، مارسيلو مثل الأخ بالنسبة لي. لماذا سافرت إلى بلد الوليد رغم الإيقاف؟ لأنني أردت أن أكون قريباً وأساند زملائي".

وأكمل :" ما الأمر مع المدرب؟ إنه قرار ليس من اختصاصنا ولا نتدخل فيه أبدًا، لدينا احترام كبير للمدرب، ونحن ندعم دائما مدرب ريال مدريد".

وعن البطاقة الصفراء التي حصل عليها في مواجهة ​أياكس​ بالذهاب وحرمته من اللعب في الإياب، قال راموس :" هل كانت البطاقة الصفراء فى مباراة الذهاب أمام أياكس خطأ؟.كان خطأ وأعترف بذلك 200٪، لماذا قمت بتسجيل الفيلم الوثائقي بمباراة الإياب فى ملعب سانتياغو برنابيو؟ هناك التزامات جعلتني مضطراً لذلك وأنا لم أعتقد حتى أن المباراة يمكن أن تتطور لمثل هذا، كان التسجيل يتناقص مع أحداث المباراة".