أسفرت المباريات التي شهدها عرض "​فاستلاين​" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، عن الكثير من النتائج المفاجئة والمواجهات الساخنة، فيما بقيت بعض الامور على حالها من التوقعات.

الاهم في المسألة هو عودة فريق "ذا شيلد" بعد غياب قسري وخلافات عميقة بين اعضائه، ليقدم مباراته الاخيرة كفريق بسبب قرب مغادرة ​دين امبروز​ عالم الـWWE، وانشغال ​رومان راينز​ بالعودة بعد صراعه مع المرض، وتركيز سيث رولنز على "​مباراة العمر​" ضد البطل الدولي ​بروك ليسنر​ ضمن فاعليات "​راسلمانيا​".

مباراة "الوداع" كانت على قدر التوقعات، ووضع كل من الاعضاء الثلاثة خلافاتهم جانباً وقدموا اداء كبيراً اعادوا فيه لحظات لا تنسى من تاريخهم المجيد. ووقع كل من ​بارون كوربن​ و​بوبي لاشلي​ و​درو ماكنتاير​ ضحية هذا التنسيق والانسجام، وذاقوا مرارة التعرض لضربات هذا الفريق الرائع الذي امتع المشاهدين على مدى اكثر من ست سنوات. ونفذ اعضاء "شيلد" حركتهم الشهيرة Triple Power Bomb على ماكنتاير (طاولة التعليق)، وعلى كوربن داخل الحلبة لينهي راينز الامور بتثبيت كوربن واعلان نهاية هذا الفريق بطريقة رائعة.

مباراة اخرى كانت تستقطب الاهتمام لمعرفة ما اذا كان دانيال براين سينجح في المحافظة على لقب بطولة العالم امام كيفن اوينز ومصطفى علي. وبالفعل، تمكن براين من الاحتفاظ بلقبه رغم اصرار اوينز وعلي على تغيير الواقع، لكن الصراع الحاد بين الاخيرين اعطى براين مساحة مهمة للراحة، فانقض عليهما بشكل منفصل بعد ان تعبا، وانهى الامور بتثبيت علي ليحقق فوزاً مستحقاً، فيما طالب الجمهور بمواجهة على اللقب بين البطل وكوفي كينغستون.

وفيما احتفظ ساموا جو بلقب الولايات المتحدة بفوزه على راي ميستيريو وآر تروث واندرانديه ألماس، كان فريق "اوسو" يحتفظ بلقب الزوجي بتغلبه على تحالف "​ذا ميز​" وشاين ماكمان. ولم تكن ليلة "ميز" كما تمناها في مسقط رأسه وامام والده، فهو خسر المباراة، ولكنه تعرض بعدها لاعتداء عنيف وغادر من زميله ماكمان وسط ذهول المشاهدين والمتابعين بسبب هذا "الانقلاب" المفاجىء الذي انهى تحالفاً كان واعداً.

وفي ما يلي النتائج الكاملة لعرض "فاستلاين":

- فاز فريق "ذا شيلد" على كل من درو ماكنتاير وبوبي لاشلي وبارون كوربن.

- فاز فريق "اليوم الجديد" (بيغ اي لانغستون وكزافيير وودز) على شينسوكي ناكامورا والكسندر روسيف.

- فاز بطل الزوجي (لعرض سماك داون) فريق "اوسو" على "ذا ميز" وشاين ماكمان.

- فازت بطلة السيدات (لعرض سماك داون) اسوكا على ماندي روز،

- فاز انطونيو سيزارو وشايموس على كوفي كينغستون (مباراة غير متكافئة).

- فاز بطل الزوجي (لعرض الرو) فريق "ريفايفال" على كل من: اليستر بلاك وريكوشيه، وبوبي رود وتشاد غايبل.

- فاز بطل الولايات المتحدة ساموا جو على كل من: راي ميستيريو، آر تروث، واندرانديه ألماس.

- فاز بطل الزوجي للسيدات فريق تحالف بايلي وساشا بانكس على كل من نيا جاكس وتامينا، وبيث فينيكس وناتاليا.

- فاز بطل العالم دانيال براين على كل من كيفن اوينز ومصطفى علي.

- فازت بيكي لينش على شارلوت فلير (بسبب عدم الاهلية بعد تدخل روندا روساي).

- هاجم آي جاي ستايلز راندي اورتن الذي كان تعرض بالضرب لالياس خلال العرض.

​​​​​​​