يصر كريستيانو رونالدو على أنه لا توجد "أسرار" وراء نجاحه وقدرته على الحفاظ على هذا المستوى العالي من الأداء لسنوات عديدة.

اللاعب البالغ من العمر 34 عاما يلعب حاليا في موسمه الأول مع يوفنتوس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي إثر انتقاله الصيفي من ​ريال مدريد​. وسجل رونالدو 450 هدفاً في 438 مباراة لعبها مع الفريق الاسباني على مدى تسع سنوات، وهو يسعى الآن لتحقيق نجاح مماثل في نادي تورينو. وسبق للمهاجم أن أحرز 21 هدفاً باسمه ليوفنتوس هذا الموسم، وأصر على أن حبه للعبة يمكنه من الحفاظ على هذا المستوى العالي من الاداء.

وقال رونالدو لتلفزيون يوفنتوس: "ليس لدي أي أسرار، فقط هناك تفاني وشغفي بهذه الرياضة. أحب لعب كرة القدم أكثر من أي شيء آخر. لقد استمتعت بنفسي في البرتغال و​إنكلترا​ و​إسبانيا​، وأنا الآن أقوم بذلك في ​إيطاليا​، إنه لمن دواعي سروري أن أسجل الأهداف وأن أساعد فريقي على الفوز، وأنا سعيد".

ورفع اللاعب البرتغالي لقب بطولة دوري أبطال أوروبا أربع مرات أثناء وجوده في ريال مدريد، ويمكن أن يحقق انتصاراً آخر في بطولة هذا العام مع يوفنتوس.

ومع ذلك، يتأخر رجال ​ماسيميليانو اليغري​ حاليا بهدفين بعد ذهاب دور الـ16 امام ​أتلتيكو مدريد​، وسيحتاجون إلى رونالدو للمساعدة في قلب هذا العجز في مباراة الإياب المقبلة.

وأضاف رونالدو: "الفريق واثق من لعب مباراة رائعة وأنا أيضاً. نحن على استعداد لتجربة ليلة خاصة، سواء في الميدان أو في المدرجات". وقال: "يعرف الجميع أنهم فريق قوي، يدافعون جيدًا، لا يتحملون الكثير من المخاطر ويلعبون على الهجوم المضاد، لكننا مستعدون، وسنفعل كل ما في وسعنا لضربهم".

وتابع: "التفاصيل الدقيقة ستحدث الفارق، ونحن نريد الفوز والتأهل لدور الثمانية. لم نكن نتوقع خسارة مباراة الذهاب 0-2، ولكن أي شيء يمكن أن يحدث".