يشعر اللاعب الفرنسي في صفوق نادي ريال ​مدريد​ الاسباني ​كريم بنزيما​ بسعادة كبيرة للانتصار الذي حققه الفريق برباعية مقابل هدف وحيد على بلد الوليد، في إطار منافسات الجولة الـ27 من الليغا.

وفي حديث عقب المباراة قال الفرنسي:"نحن يد واحدة في غرفة خلع الملابس،وامل أن يستمر ​سولاري​ حتى نهاية الموسم".وأضاف:"القرار يبقى للادارة ولكن نحن كلاعبين سنبقى مع سولاري في بعض الأحيان يتحدث الصحفيون، عن الأزمات لكن إذا كانت موجودة فلن نتمكن من تحقيق الانتصار،ويتبقى لدينا 11 مباراة وسنقاتل من اجل احراز النقاط الكاملة".

وعن الازمات التي يمر بها الفريق وخروجه من ​دوري الابطال​ والكأس في اسبوع واحد تابع بالقول :"لقد خسرنا مباراة مهمة ضد ​أياكس​، وخرجنا من كل البطولات، لكن لا تنسوا أننا فزنا بالكثير من الألقاب في السنوات الماضية، وهذا أمر صعب ومهم جدًا".

وعن ما يشاع عن عودة ​مورينيو​ لتدريب الفريق واصل بالقول: "هذا السؤال لا يمكن ان اجاوب عليه، فأنا لدي مدرب الآن، وهذا الملف يرجع للإدارة".


وعن ما صرح به ​مودريتش​ بان الفريق تأثر بخروج رونالدو منه اردف قائلا:"انا احترم راي كل شخص وكل فرد لديه الحرية ليقول ما يشاء ولكن لا أعتقد ذلك، فرونالدو ليس في مدريد وعلينا أن نفكر في أنفسنا، ويجب علينا جميعا ان نتساعد فوق ارضية الملعب من اجل تسجيل الاهداف وتحقيق الانتصارات".

وختم بالقول:"نحن متحدون مع بعضنا البعض وما يحدث داخل غرف تبديل الملابس لا يخرج الى العلن، وأنا أحب ذلك، وأرى أن اللاعبين جميعهم رائعين والمدرب ايضا".