حقق برشلونة انتصارًا غاليًا بنتيجة (3-1) على ​رايو فاليكانو​، مساء امس السبت، في إطار منافسات الجولة الـ27 من الليغا، في معقل البارشا "كامب نو". وسجل الأهداف لبرشلونة جيرارد بيكيه في الدقيقة 38، وليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 51، ولويس سواريز في الدقيقة 82، بينا سجل راؤول دي توماس الهدف الوحيد لرايو فاليكانو في الدقيقة 24.

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 63 نقطة في صدارة ترتيب الليغا، بينما تجمد رصيد رايو فاليكانو عند 23 نقطة في المركز التاسع عشر.

وفي ايطاليا، تخطى نادي ​ميلان​ صاحب المركز الثالث في الكالتشيو الايطالي مضيفه نادي كييفو متذيل الترتيب بصعوبة وبنتيجة 2 - 1 لحساب الجولة 27 من البطولة المحلية. ميلان الذي تحصل على المركز الثالث من ابن المدينة انتر اضاف ثلاث نقاط غالية لرصيده مما جعله على بعد 5 نقاط فقط من نابولي الثاني ولكن بمباراة اقل من رجال المدرب ​سباليتي​.

اما في فرنسا، تعثر فريق موناكو في ملعبه وسقط بالتعادل أمام فريق بوردو، فيما نجح فريق اميان من الخروج منتصرًا في مواجهة نيم بنتيجة 2-1، وفي حين، تعادل ديجون مع ريمس بهدف لمثله، ضمن الاسبوع الثامن والعشرين من منافسات بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليغ1".

ووسع نادي مان سيتي حامل لقب ومتصدر الدوري الانكليزي لكرة القدم الفارق مؤقتا مع منافسه نادي ليفربول الذي سيواجه بيرنلي الاحد الى 4 نقاط بعدما تخطى نادي واتفورد بنتيجة 3 – 1 لحساب الجولة 30 من البريمرليغ الانكليزية. ويلعب اليوم ليفربول امام بيرنلي، كما ستكون الانظار متوجهة لقمة ​ارسنال​ ومانشستر يونايتد.

وفي كرة السلة، احرزت سيدات ​الهومنتمن​ لقب كأس لبنان لكرة السلة بعد الفوز في المباراة النهائية على النادي الرياضي بنتيجة 67 - 50 ليحصدن اللقب الغالي .