تعثر فريق ​موناكو​ في ملعبه وسقط بالتعادل أمام فريق ​بوردو​، فيما نجح فريق اميان من الخروج منتصرًا في مواجهة نيم بنتيجة 2-1، وفي حين، تعادل ديجون مع ريمس بهدف لمثله، ضمن الاسبوع الثامن والعشرين من منافسات بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليغ1".

في المباراة الأولى، تقدم رادميل فالكاو لمصلحة فريق الاماراة في الدقيقة 48، فيما تعادل لمصلحة بوردو اللاعب جيمي برياند من ضربة جزاء في الدقيقة 68 من زمن اللقاء.

ويسعى موناكو إلى تقديم نتائج ايجابية في الفترة الاخيرة تجنبه الهبوط هذا الموسم، وهو يحتل حاليا المركز السابع عشر، ويتقدم بفارق مركز واحد عن دائرة الهبوط وفي رصيده 27 نقطة، فيما يأتي بوردو في المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة.

وفي المباراة الثانية، سجل ثنائية اميان كل من سيرو غيراسي واريك بيترس في الدقيقتين 49 و64، فيما أحرز هدف فريق نيم اللاعب رشيد عليوي في الدقيقة 53 من زمن اللقاء الذي طرد فيه الحكم لاعب اميان سيرو غيراسي في الدقيقة 89.

في المباراة الثالثة، افتتح التسجيل أربير زينيلي لمصلحة ريمس في الدقيقة 9، فيما أدرك التعادل نعيم سليتي من ضربة جزاء لمصلحة ديجون في الدقيقة 13، واستقرت النتيجة على التعادل حتى نهاية اللقاء، رغم أن الحكم كان قد طرد لاعب ديجون سينو كوليبالي فيي الدقيقة الثالثة من زمن اللقاء.

لمعرفة المزيد حول النتائج والترتيباضغط هنا