ضمن فعاليات الجولة 27 من منافسات الدوري الاسباني "الليغا"، واصل نادي ​اتلتيكو مدريد​ مطاردة المتصدر برشلونة بعد ان حقق الروخي بلانكوس فوزاً صعباً امام ليغانيس وبواقع 1-0 ليخطف ابناء المدرب سيميوني 3 نقاط ثمينة وخصوصاً قبل موقعة الاياب في دوري الابطال امام يوفنتوس الايطالي.

وضمن فعاليات الجولة 30 من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز "البريمرليغ"، حقق نادي ​ساوثامبتون​ فوزاً مدوياً امام ​توتنهام​ هوستبيرز وبواقع 2-1 في مباراة تقدم بها السبيرز ولكن لاعبو ساوثامبتون قدموا شوطا ثانيا رائع نجحوا من خلاله من قلب موازين اللقاء وخطف نقاط المباراة الثلاث.

وضمن فعاليات الجولة 25 من منافسات الدوري الالماني "البوندسليغا"، حقق نادي ​بايرن ميونيخ​ فوزاً كبيراً امام ​فولفسبورغ​ وبواقع 6-0 على ارضية ملعب الاليانز ارينا.

على صعيد اخر، فاز منتخب لبنان لكرة القدم الشاطئية على نظيره القيرغزستاني ضمن فعاليات بطولة اسيا لكرة القدم الشاطئية في ثاني مبارياته في هذه البطولة، ونجح المنتخب اللبناني بحسم المباراة لمصلحته بفارق وصل الى 9 اهداف وبنتيجة 11 – 2.

عربيا، تغلب الباطن على مضیفه ​الفتح​ بھدفین دون مقابل، فيما تعادل الحزم مع أحد بهدفين لمثلهما، في ختام مباریات المرحلة الثالثة والعشرين من منافسات بطولة الدوري السعودي "دوري كأس الأمیر محمد بن سلمان للمحترفین".

محليا، وضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم للموسم 2018 – 2019، فاز ​الأنصار​ على ​الإخاء الأهلي عاليه​ بنتيجة 4-1 في المباراة التي جرت على ملعب فؤاد شهاب يوم السبت.

ونختم مع كرة السلة، فضمن منافسات الجولة 15 من بطولة لبنان لكرة السلة، مني نادي ​الحكمة​ بيروت بخسارة جديدة على ارضه امام ضيفه ​المتحد​ بنتيجة 70-65.وشهد اللقاء غياب جمهور النادي الاخضر بسبب الايقاف لمباراة واحدة.