الموجز الصباحي باهم الاخبار، حيث لم يجد فريق يوفنتوس الرديف اية صعوبة تذكر في تخطي ​اودينيزي​ لحساب الجولة 27 من ​الكالتشيو​ الايطالي. اليوفي الذي قرر اراحة هدافه كريستيانو رونالدو ولاعبه باولو ديبالا ( دخل في الشوط الثاني ) وبيانيتش الموقوف بعد الطرد امام نابولي وكيليني وكانسيلو وماندزوكيتش وغيرهم من اللاعبين استعدادا لمواجهة اتلتيكو مدريد في ​دوري الابطال​ الاسبوع المقبل، لم يجد اية صعوبة لتخطي اودينيزي الذي لم يخاطر حتى بمهاجمة رديف اليوفي حتى الدقائق الاخيرة لينقاد الى هزيمة نكراء وبنتيجة 1 – 4 .

وزاد نادي فيردر بريمن من متاعب نادي شالكه الذي لا يمر بفترة جيدة هذا الموسم وهو الذي ينتظره لقاء حاسم امام مان سيتي الانكليزي في دوري الابطال بعد الخسارة في الذهاب على ارضه 2 – 3 وتغلب عليه بنتيجة 4 – 2 لحساب الجولة 25 من ​البوندسليغا​ الالمانية.

على صعيد اخر، وضع الرئيس التنفيذي لبطولة ​كأس العالم لكرة القدم​ المقبلة، القطري ناصر الخاطر، ما يتردد عن إمكانية مشاركة سلطنة عُمان والكويت لقطر بتنظيم مونديال 2022 في إطار "المشاورات"، مؤكداً في الوقت ذاته أنه لم يتم اتخاذ أي قرار نهائي في هذا الأمر حتى الآن.

عربيا،اجبر نادي الوحدة منافسه ومتصدر ترتيب البطولة نادي الهلال على التعادل بنتيجة ايجابية 1 - 1 لحساب الجولة 23 من منافسات ​الدوري السعودي للمحترفين​.

محليا، يلعب الانصار اليوم امام الاخاء الأهلي عاليه في جونية، ضمن الجولة الثامنة عشر من الدوري اللبناني.

افريقيا، تاهل الترجي التونسي إلى ربع ​نهائي دوري أبطال أفريقيا​ بعد تغلبه على ضيفه حوريا كوناكري بنتيجة 2 - 0 في المباراة التي جرت بينهما لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات .

ونختم مع كرة السلة، حسم متصدر المجموعة الغربية في دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية ​غولدن ستايت​ واريرز لقاء القمة مع ​دنفر ناغتس​ ليحسم بذلك صدارته للمجموعة ويقترب من حسم تأهله الى نهائيات الموسم الحالي، حيث فاز الواريرز على دنفر بفارق 17 نقطة وبواقع 122 – 105، في وقت اصبح حامل لقب المجموعة الشرقية كليفلاند كفالياريز ثاني الفرق التي تفشل في التأهل الى النهائيات شرقياً بعد سقوطه امام ميامي هيت بنتيجة 110 – 126.

وضمن منافسات الجولة الـ 15 من ​الدوري اللبناني لكرة السلة​، تمكن نادي الشانفيل من تحقيق فوزاً مهماً ومستحقاً خلال المباراة التي استضاف بها نظيره الهومنتمن على ملعب ديك المحدي، وانتهت هذه المواجهة بواقع 96 - 80 وبفارق 16 نقطة.