انتهت مباراة هوبس وبيروت بنتيجة 81-64 لصالح الاخير ليتحدث عقب المباراة مدرب فريق هوبس ​جاد الحاج​ لمراسل ​صحيفة السبورت الالكترونية​ جوليان سعد انه بالرغم من النتيجة الا ان الاداء كان افضل من الاداء امام فريق الشانفيل في المباراة السابقة.

واضاف ان فريق اطلس الذي ينافس فريقه على المركز الخامس والذي سيواجهه في المباراة القادمة يقدم اداء جيدا مؤخرا لذلك ستكون مباراة صعبة وبحاجة لتحضير جيد للفوز بها. ولفت الحاج لصعوبة موقف اطلس الذي اعترض على جدول المباريات الذي حدد مباراته مع فريق هوبس بعد يومين فقط من مباراته امام ​بيبلوس​ الذي يعتبر منافس ايضا لفريق اطلس بينما فريق هوبس يتمتع باسبوع للراحة والتحضير ولكن تبقى الافضلية لاطلس بفضل ادائه مؤخرا ولغياب لاعبه ويلي وورن الذي سيكون حاضرا في مواجهة اطلس، حيث اكد جاد الحاج انه لم يشرك لاعبه الاجنبي اليوم لعدم المخاطرة به وتفاقم اصابته متمنيا ان يكون جاهزا بدنيا بعد اسبوع.

وختم حديثه حول منع ادارة نادي الرياضي لاعبيها من اجراء اي مقابلات تجنبا الحديث عن المنتخب حيث اكد ان هذا القرار الصائب للتركيز على مبارياتهم القادمة لان البطولة لن تكون سهلة في ظل اداء الشانفيل في الفترة الحالية والذي يتمتع بالافضلية لتحقيق اللقب.