بعد 20 عاما من نجاحه في إهداء ​مانشستر يونايتد​ لقب دوري أبطال أوروبا، بتسجيله لهدف قاتل في شباك ​بايرن ميونيخ​، قاد أولي غونار ​سولسكاير​، الشياطين الحمر، هذه المرة كمدرب، لإعجاز جديد، بالإطاحة بباريس سان جيرمان من ثمن نهائي النسخة الحالية. وحقق مانشستر يونايتد المعجزة، وتأهل لدور الثمانية في مباراة مثيرة انتصر خلالها على مضيفه بنتيجة 3-1، على ملعب حديقة الأمراء، معوضا خسارته على أرضه بثنائية نظيفة.

بدوره، خرج روما الايطالي، على يد بورتو البرتغالي، بعد الخسارة بنتيجة 3-1. وانتهى الشوط الاصلي بتقدم بورتو 2-1، قبل ان ينجح بحسم الامور في الشوط الاضافي الثاني، بهدف سجله اليكس تيليز، من ركلة جزاء بعد العودة للVAR.

وفي سياق اخر،سيتواجه منتخبا الارجنتين ونظيره المغربي وديا في 26 من الشهر الحالي في مدينة طنجة والعيون كلها تنتظر مشاركة البرغوت الارجنتيني ليونيل ميسي في اللقاء.
موقع فوكس سبورتس اكد ان الجانب الارجنتيني وضع شروطا تعجيزية من اجل مشاركة ميسي في اللقاء ابرزها تجنب الاحتكاك مع نجم ​برشلونة​ خوفا من تعرضه للاصابة وعدم استعمال الخشونة في التدخلات عليه اضافة الى عدم التقاط الصور معه او المطالبة بمبادلة القمصان وعدم اجراء حوارات صحفية مع نجم برشلونة وحت ىابعاد الجمهور المغربي عنه.

كما عبر الدولي الالماني ولاعب بايرن ميونيخ توماس مولر عن غضبه الشديد بعد قرار مدرب ​المانشافت​ ​يواكيم لوف​ بعدم استدعائه مجددا لتمثيل المنتخب الالماني في قادم المواعيد رفقة زملائه في الفريق البافاري المدافعان بواتنغ وهاملس.
وفي فيديو نشره مولر على مواقع التواصل الاجتماعي قال مولر : بعد 100 مباراة مع المنتخب اعامل بهذه الطريقة واستبعد بهذه الطريقة هذا شيء مهين.

وفي كرة السلة، اضاف لاعب فريق لوس انجليس ليكرز ​ليبرون جايمز​ رقم قياسي جديد الى جعبته خلال المباراة امام فريق دنفر ناغتس ضمن منافسات الدوري الاميركي لكرة السلة. وكان جايمس بحاجة فقط الى 13 نقطة كي يصل الى المركز الرابع في لائحة الأكثر تسجيلا في تاريخ الدوري وتمكن بذلك. وهكذا يكون قد تخطى الاسطورة ​مايكل جوردان​ الذي كان بدوره يحتل المركز الرابع.

متفرقات دولية:

- رفعت جماهير فريق باريس سان جيرمان "تيفو" تصدرها شخصية الرسوم المتحركة الشهيرة كابتن ماجد، في ملعب "حديقة الامراء، وذلك قبيل مواجهة الفريق الفرنسي مع مانشستر يونايتد الانكليزي، في اياب الدور الـ16 لبطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، وفق ما نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

- ساهم الدولي الفرنسي كيليان ​مبابي​ لاعب باريس سان جيرمان في الهدف الذي سجله فريقه في مرمى ضيفه مانشستر يونايتد في إياب الدور 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
موقع سكواكا اكد ان مبابي ساهم في تسجيل 22 هدفا في دوري الابطال بواقع 14 هدف تسجيل و8 صناعة. كما انفرد مبابي بصدارة أفضل صانعي الأهداف في المسابقة هذا الموسم برصيد 5.

- توج فريق غيرونا بكأس السوبر الكتالوني، بفوزه على فريق برشلونة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ملعب "نوفا كريو ألتا".