سجّلت خلال المباراة التي اقيمت مساء امس ضمن ​دوري ابطال اوروبا لكرة القدم​، بين فريقي ​باريس سان جيرمان​ ومانشستر يونايتد والتي انتهت بقلب ​الشياطين الحمر​ التوقعات وتأهلهم الى الدور ربع النهائي، ارقام عديدة ذكرها موقع "ليكيب" الفرنسي، في ما يلي ابرزها:

- سجل ماركوس راشفود ركلة جزاء للمرة الاولى في مسابقة رسمية يخوضها مع اليونايتد.

- بات باريس سان جيرمان اول فريق في تاريخ ​دوري الابطال​، يتم اقصاؤه رغم فوزه خارج ارضه بنتيجة 2-صفر.

- هدف ​لوكاكو​ بعد دقيقة و51 ثانية على بداية المباراة، هو الهدف الاسرع الذي يتم تسجيله لليونايتد في مباراة اقصاء في دوري الابطال منذ ان سجّل واين روني هدفاً بعد دقيقة و3 ثوان على بداية المباراة ضد بارين ميونيخ في العام 2010، وانتهت بخروج اليوناتيد في حينه.

- خروج سان جيرمان هو الثالث على التوالي من دور الـ16، حيث تم اقصاؤه من قبل كل من: برشلونة، ​ريال مدريد​ واليونايتد.

- تمكن كل من اليونايتد وسان جيرمان من التسديد 4 مرات على المرمى، فيما بلغت تسديدات الفريق الفرنسي 12 تسديدة باتجاه المرمى، واكتفى الشياطين الحمر بـ5 تسدبدات.

- سجل اليونايتد هدفاً واحداً على الاقل خلال مبارياته الـ21 الاخيرة خارج ارضه في كل المسابقات التي يشارك فيها ليعادل بالتالي الرقم القياسي الذي سجله النادي خلال الفترة من تشرين الثاني 1956 وايلول 1957 تحت قيادة السير مات باسبي.

- لم يدخل مرمى سان جيرمان هدفين في الدقائق الثلاثين الاولى من المباريات التي خاضها في دوري الابطال خلال 22 عاماً. والمرة الاخيرة في هذا السياق كانت في 22 تشرين الاول 1997 ضد ​بايرن ميونيخ​ حين خسر بنتيجة 5-1.

- كانت سيطرة الفرنسيين على الكرة بنسبة 72،4% مقابل 27،6% للفريق البريطاني.

- قبل مباراة الفريقين، كانت نسبة تأهل الفرق الفائزة بنتيجة 2-صفر خارج ارضها، 97% على 377 مباراة في الكؤوس الاوروبية منذ موسم 1980-1981.