تستأنف الليلة فعاليات مرحلة الإياب من الدور السادس عشر من مسابقة ​دوري أبطال أوروبا​. فعلى ملعب الدراغاو، يستضيف نادي ​بورتو​ البرتغالي نظيره روما الإيطالي، علما أن لقاء الذهاب إنتهى لصالح روما، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وعلى ملعب بارك دي فرانس يحل مانشستر يونايتد ضيفا على ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي، وسيحتاج إلى ريمونتادا للتأهل، بعد الخسارة ذهابا على أرضه بنتيجة 2-0.

وفي نفس السياق، وبعد الخروج المدوي ل​ريال مدريد​ امس من المسابقة على يد ​أياكس​ الهولندي، كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها البرازيلي فينيسيوس أنه سيغيب عن الملاعب لمدّة شهرين، بسبب الإصابة في إحدى الأربطة المشتركة لقدمه اليمنى.

من جهة أخرى، أكدت بعض التقارير أن نادي ريال مدريد سيلجئ لمدربه السابق زين الدين زيدان. وبعد انتهاء الاجتماع بين رئيس الريال فلورنتينو بيريز وخوسيه أنخيل سانشيز اتفاقا على فكرة إعادة زيدان إلى مدريد الأن وبسرعة، لكن الفرنسي يدرس الامر وهو بحسب التقارير على استعداد للعودة في بداية الصيف مع ميزانية مفتوحة وحرية تامت بالخيارات.

هل سيكون زيدان مخلص سفينة الفريق الملكي مجددا؟

رسمياً: ايقاف نجم ارسنال ثلاث مباريات

على صعيد آخر، رفضت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الانكليزي، الاستئناف المقدم من نادي ​ارسنال​ الانكليزي حول البطاقة الحمراء على نجمه الاوروغوياني لوكاس توريرا التي حصل عليها أمام توتنهام في ديربي شمال لندن.
وكشفت شبكة "سكاي سبورت" البريطانية، ان الغانرز قدّم استئنافًا لتخفيض عقوبة توريرا، الا ان اتحاد اللعبة أيَد إيقافه لثلاث مباريات.

محليا، وضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة لبنان لكرة القدم، حقق نادي ​النجمة​ فوزا صعبا ومثيرا على حساب التضامن صور، بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب صور البلدي، اليوم الأربعاء. وإنتظر النبيذي حتّى الدقيقة 86 لتسجيل هدف الفوز الوحيد في اللقاء، عن طريق اللاعب محمد قعور.

خاص- مشاهدات من مباراة التضامن صور والنجمة​​​​​​​

وبالإنتقال إلى كرة السلة، رد نجم كرة السلة اللبناني علي حيدر على جميع الشائعات التي طاولته خاصة بمعارضته لعودة اسطورة كرة السلة اللبناني فادي الخطيب الى المنتخب، حيث كتب حيدر على صفحته على انستغرام قائلاً :" من يملك اي دليل على انني قلت انني لا اريد فادي الخطيب في المنتخب الوطني، لا يرسله لي، بل فلينشره على وسائل التواصل الاجتماعي امام الجميع ليراه، او لا تتفوهوا باسمي! وخلينا بدون فضائح، عدم رغبتي بالكلام لا تعني انني خائف ".

مشاهدات من مباراة الرياضي واطلس​​​​​​​

وضمن منافسات الجولة 15 من مرحلة الاياب في بطولة لبنان لكرة السلة، نجح فريق الرياضي في تحقيق فوز مهم على ضيفه اطلس بنتيجة 117-87 في المباراة التي جمعت الفريقين في المنارة.

متفرقات دولية:

- كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية أن الشرطة ألقت القبض على ثلاثة لاعبي كرة مضرب فرنسيّين أمس الثلاثاء.

بوتشيتينو : انا فخور جدا​​​​​​​

- أوقف الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام مباراتين وغرمه بـ 10 آلاف جنيه إسترليني (13 ألف دولار)على خلفية تصرفه ضد حكم مباراة فريقه مع بيرنلي ضمن الدوري الممتاز.

- أعلن نادي الإنتر أن نجم خط وسط الفريق رادجا ناينغولان قد تعرض إلى إصابة على مستوى الفخذ، خلال التدريبات ما يعني غيابه عن مواجهة فرانكفورت في الدوري الأوروبي.