انتهت الجولة السابعة عشر من الدوري اللبناني لكرة القدم مع استمرار ​العهد​ بالصدارة بعد فوزه على ​السلام زغرتا​ 1-0، كما فاز ​النجمة​ على ​البقاع​ 3-1 والأنصار على ​الراسينغ​ 2-0، ​الأخاء أهلي عاليه​ على ​الصفاء​ 2-1، بينما تعادل الشباب الغازية مع ​شباب الساحل​ 1-1 وطرابلس مع ​التضامن صور​ 0-0.

صحيفة "السبورت" الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع وبواقع لاعب من كل فريق فقط.

أفضل اللاعبين:

1. علي علاء الدين ( لاعب النجمة ):

رأس حربة الفريق دخل بديلا في الشوط الثاني وكان فريقه متأخرا 1-0 أمام البقاع لكن علاء الدين لم يحتج لأكثر من ربع ساعة كي يسجل ثلاثة أهداف ( هاتريك ) ويقود فريقه لفوز هام 3-1.

2. أحمد حجازي ( لاعب الأخاء أهلي عاليه ):

المهاجم المتألق قدم من جديد مباراة مميزة أمام الصفاء حيث سجل هدفين منهما واحد في اللحظات الأخيرة حسمت ديربي الجبل لمصلحة الأخاء مع سرعة كبيرة في التحرك خلف مدافعي الصفاء بجانب لمسة تهديفية حاسمة.

3. ​مهدي خليل​ ( لاعب العهد ):

حارس مرمى العهد تألق بشكل واضح في المواجهة أمام السلام زغرتا خارج الديار والتي فاز بها الفريق 1-0 حيث قام بعدة تصديات رائعة خاصة في الأوقات الحاسمة أبقى فيها على شباكه نظيفة وضمن النقاط الثلاث لفريقه.

مدرب الأسبوع:

* ​موسى حجيج​ ( مدرب النجمة ):

يحسب له طريقة تعاطيه مع الشوط الثاني من اللقاء أمام البقاع، حيث أنهى الشوط الأول متأخرا 1-0 لكن قام بعدة تبديلات في الشوط الثاني وغامر في الشق الهجومي حيث لعب بمبدأ " الجمل بما حمل " لينجح في قلب التأخر 1-0 إلى فوز 3-1والعودة من طرابس بنقاط المباراة كاملة.