يستأنف ​الوحدة الاماراتي​ تدريباته اليوم بعد عودته من العاصمة الأوزبكية طشقند بعد خوض الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا أمام فريق ​لوكوموتيف​ والتي انتهت بخسارتهم بهدفين نظيفين .

ويستعد الوحدة للقاء ضيفه ​الاتحاد السعودي​ الإثنين المقبل على استاد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.

وطالب المدرب الهولندي ​هينك تين كات​ لاعبي فريقه بنسيان الخسارة في الجولة الأولى أمام لوكوموتيف، والاستعداد الجيد والتركيز الشديد قبل مواجهة الاتحاد السعودي لتعويض الخسارة من أجل دخول المنافسة لحجز إحدى بطاقتي التأهل لدور الستة عشر.

وأضاف ان اداء الفريق كان أقل من المستوى المتوقع في الشوط الأول من مباراة لوكوموتيف، وارتكب اللاعبون الكثير من الأخطاء بسبب الهدف المبكر الذي أربك حساباته واضطره الى تعديل خطته واجراء تبديلات لتنشيط الهجوم لكن تحسن الوضع في الشوط الثاني وكان فريقه قريباً من التعادل لكن فريقه فرجئ بدخول هدف ثانٍ في مرماه في الثواني الأخيرة من اللقاء.

وأشار تين كات إلى أن مباراة الاتحاد السعودي ستكون صعبة خصوصا بعد ارتفاع الروح المعنوية للاعبيه بالفوز الكبير بخماسية الذي حققوه في الجولة الاولى على ​الريان​ القطري والتي تكن متوقعة قياسا بظروف الفريق الحالية في ​الدوري السعودي​.

وشدد مدرب الوحدة في الختام على دراسة الاخطاء التي ظهرت في مباراة لوكوموتيف لعدم تكرارها، بالاضافة الى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز .