شهد عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، حدثين لافتين سرقا الانظار: الاول مواجهة ساخنة بين ​كيفن اوينز​ وبطل العالم ​دانيال براين​، والثاني تتويج بطل جديد للولايات الماحدة.

على الخط الاول، افتتح براين وحليفه ​اريك روان​ العرض بالحديث عن المواجهة المرتقبة على اللقب العالمي ضد كيفن اوينز، وشنّ البطل الحالي حملة كلامية عنيفة على خصمه، فما كان من اوينز الا ان ظهر للرد على الكلام وبالتشديد على انه كما تمكن من تثبيت براين الاسبوع الفائت، سيعيد الكرّة وسيغادر عرض "فاستلاين" مع لقب البطولة. عندها احتدمت الامور وحصل اشتباك بين اوينز وروان انتهى باعلان اقامة مباراة بينهما.

مع اندلاع المواجهة، بقي براين على طاولة التعليق، ولكن التوتر كان ظاهراً بينه واوينز وتبادلا الهجوم الكلامي، الى ان نقل اوينز المعركة الى براين الذي دخل الى الحلبة وتعرض لخسارة معنوية، ولكن مع عودة روان انهال الاثنان بالضرب على اوينز الذي ربح المباراة بسبب عدم اهلية خصمه. واقتحم ​مصطفى علي​ الحلبة لاعادة التوازن، وكانت تلك الفترة كافية لاستعادة اوينز نشاطه واسقاط براين مرة اخرى.

اما على خط بطولة الولايات المتحدة، فقد كرر آر تروث تحديه المفتوح لمن يرغب في مواجهته على اللقب، وهذه المرة استجاب ثلاثة مصارعين: ​ساموا جو​، ​راي ميستيريو​ واندارنديه ألماس. وحفلت المباراة الرباعية بالكثير من المواجهات الحماسية وأسفرت في نهاية المطاف عن تتويج ساموا جو باللقب بعد تغلبه على اندرانديه.

وشهد العرض ايضاً تعرض شارلوت فلير لهجوم عنيف من قبل بيكي لينش، قبل ايام من مواجهات "فاستلاين" المرتقبة.

وفي باقي المباريات، تغلب "​ذا ميز​" على جاي اوسو، وريكوشيه واليستر بلاك على ​شايموس​ و​انطونيو سيزارو​ (بعد تدخل الكسندر روسيف وشينسوكي ناكامورا من جهة والاخوة "هاردي" من جهة اخرى)، وماندي روز على ناومي.